الرئيسية مجتمع للمرة الثانية..أكادير تحتضن دورة تدريبية ل “برنامج الأكاديمية الأمريكية للريادة”

للمرة الثانية..أكادير تحتضن دورة تدريبية ل “برنامج الأكاديمية الأمريكية للريادة”

كتبه كتب في 26 أكتوبر 2021 - 12:00

تستعد مدينة أكادير خلال الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر الجاري احتضان المعسكر التدريبي الثاني لبرنامج الأكاديمية الأمريكية للريادة، الذي أطلقته جمعية أنوال بشراكة مع السفارة الأمريكية في المغرب.

وحسب بلاغ فإنه ” من خلال شراكة ناجحة مع السفارة الأميركية في المغرب، تواصل جمعية أنوال برنامج الاكاديمية الامريكية للريادة، لدعم الجيل القادم من الشباب المغاربة وتنمية مهاراتهم القيادية”.

ويتيح البرنامج فرصة التزود بخلفية متينة في القيادة، إذ منذ إطلاق البرنامج في يناير 2021، تابع القادة الشباب سلسلة من الدورات التدريبية في 7 مجالات مختلفة تهم القيادة من أجل التغيير الإيجابي، والاستماع والحوار، والقيادة الحقيقية، والقيادة القائمة على الرؤية.

وذكر البلاغ بأن المعسكر التدريبي الأول أقيم من 14 إلى 17 أكتوبر بمدينة الدار البيضاء، بحضور نينتزا سوال رودجر، الملحقة الثقافية في السفارة الاميركية وفاطمة الزهراء توزاني، أخصائية التعلم التجريبي، مشيرا إلى أن الأيام الثلاثة للمعسكر التدريبي كانت غنية بحلقات العمل وهمت إدارة الازمات، واستراتيجية التواصل وبناء المجتمع، و ورشة عمل المرشد، واختتمت بجلسة لتقديم المشاريع أمام لجنة التحكيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *