الرئيسية وطنية فتح باب التسجيل من أجل تقديم طلبات العمل داخل المكتب الشريف للفوسفاط

فتح باب التسجيل من أجل تقديم طلبات العمل داخل المكتب الشريف للفوسفاط

كتبه كتب في 9 ديسمبر 2015 - 12:33

أكادير تيفي_

أطلقت شركة فوسبكراع، فرع المجمع الشريف للفوسفاط OCP ، يوم أمس الإثنين 7 دجنبر، بوابة جديدة لتلقي طلبات التوظيف و تكوين 500 شخص في مهن الإنتاج والصناعة الكيميائية والصيانة و الهندسة المدنية بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

ويأتي إطلاق هذه البوابة بعد أسابيع قليلة من إعلان الرئيس المدير العام للمجموعة، مصطفى التراب، خلال حفل إطلاق النموذج التنموي الجديد لأقاليم الصحراء، عن توظيف 500 شاب سيخضعون ابتداء من شهر يناير المقبل لدورات تكوينية في مركز التكوين التقني بمدينة أسفي والجديدة ، كما أعلن أن المكتب يعتزم استثمار 8.16 مليار درهم لإنجاز مركب صناعي جديد لإنتاج الأسمدة بفم الواد، مضيفا أن المكتب يعتزم أيضا استثمار ملياري درهم لإحداث تيكنوبول في فم الواد سيحتضن جامعة محمد السادس متعددة التخصصات بمدينة العيون، وثانوية للامتياز ومراكز لتأهيل الكفاءات، مشيرا إلى أن هذه المنشأة ستوفر دورات تكوينية ستساهم في تطوير البحوث العلمية المرتبطة بخصوصيات واحتياجات المنطقة، سيما في مجال الفلاحة في المناطق الجافة الصحراوية، وكذا الطاقات المتجددة والحفاظ على الساحل.

وستخصص مناصب الشغل المحدثة للمترشحين من جنسية مغربية، على ألا يتجاوز عمرهم 35 سنة، وحاصلين على دبلوم مسلم من طرف مؤسسات تخريج : التقنيين والتقنيين المتخصصين أو الحاصلين على شهادة تقني عالي أو شهادة الإجازة على أن يكون مجال تخصصهم في مهن الميكانيك أو الكهرباء أو التبريد، فضلا عن دبلوم في الهندسة المدنية أو الكيمياء الصناعية، وسيتم إلحاق المترشحين المقبولين بمراكز التكوين بعد انتهاء عملية الفرز التي ستنطلق ابتداء من 18 يناير 2016.

ويأتي إطلاق هذه البوابة، بعد الاكتظاظ الذي عرفه مكتب الفوسفاط بمدينة العيون في الأسابيع الماضية، ما اضطر إدارة المكتب لخلق بوابة خاصة، تلافيا لهذا المشكل.

– الموقع الرسمي الخاص بعملية التوظيف بفوسبوكراع ( آخر أجل لوضع الترشيحات 20/12/2015):
www.recrute-phosboucraa.ma

م .ش .ف

مشاركة
تعليقات الزوار ( 160 )
  1. السلام عليكم ورحمة الله أما بعد بعدما قرأة هذا المقال في توضيف داخلة المجمع الشريف للفوسفاط.أقول وبكل حتراما لكم أنكم تطلبون حاملي الشواهد فقط .أنا مغربي من مواليد 1989بمدينة فاس لم تتح لي الفرصة لأخد شواهد نضرا لي إمكانيات عائلتي الاجتماعية حيت نسحبت عن الدراسة من الثالثة إعدادي أليس لي الحق بالعمل كعامل أو سائق أو أي مجال نطلب منكم النضر لموضوعنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    1. لسلام عليكم ورحمة الله أما بعد بعدما قرأة هذا المقال في توضيف داخلة المجمع الشريف للفوسفاط.أقول وبكل حتراما لكم أنكم تطلبون حاملي الشواهد فقط .أنا مغربي من مواليد 1989بمدينة فاس لم تتح لي الفرصة لأخد شواهد نضرا لي إمكانيات عائلتي الاجتماعية حيت نسحبت عن الدراسة من الثالثة إعدادي أليس لي الحق بالعمل كعامل أو سائق أو أي مجال نطلب منكم النضر لموضوعنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *