الرئيسية مجتمع فتح باب التسجيل للراغبين بالزواج.. عرس جماعي ومبلغ مالي في انتظاركم بتافراوت

فتح باب التسجيل للراغبين بالزواج.. عرس جماعي ومبلغ مالي في انتظاركم بتافراوت

كتبه كتب في 20 يوليو 2019 - 21:56

تحتضن مدينة تافراوت فعاليات الدورة الـ14 من مبادرة الزواج الجماعي، الذي ينظم كل سنة على هامش “مهرجان تيفاوين”، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 22 و24 غشت 2019.

و أعلنت جمعية “فستيفال تيفاوين” عن فتح باب التسجيل أمام الشباب الراغبين في الإستفادة من مبادرة الزواج الجماعي. حيث سيستفيدون من العرس الجماعي إضافة إلى مكافآة بمبلغ  10 آلاف درهم

ووضعت اللجنة مجموعة من الشروط، للراغبين في الاستفادة من المكافأة التي تصرفها شركة مواطنة، من بينها، أن ينتمي أحد العروسين إلى منطقة تافراوت، وأن يتم الإدلاء بالوثائق الإدارية المطلوبة لعقد القران بعد ملئ طلب الاستفادة من المبادرة.

و حددت اللجنة، حسب ذات البلاغ، يوم 18 غشت 2019 على الساعة السادسة مساءً، كآخر موعد لتلقي الطلبات.

وبات مهرجان تيفاوين موعدا سنويا لتشجيع الشباب على الزواج من النساء التفراويات وعلى التأسيس لخلية الأسرة الصغيرة، من خلال دعمهم ماليا، وتحفيزهم على عقد القران خلال فعاليات “فستيفال تيفاوين”.

وتجدر الإشارة إلى أن بادرة الزواج الجماعي، مبادرة اجتماعية ذات أبعاد رمزية ودلالات عميقة، يحتفي خلالها أهل تافراوت بالعرسان الشباب خلال فعاليات فستيفال تيفاوين في كل دورة منذ سنة 2008، بدعم من شريكها الإجتماعي، حيث يستفيد العروسان من منحة قدرها 10000 درهم بالإضافة إلى مصاريف العدول.

تعليقات الزوار ( 160 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *