الرئيسية منوعات شركة “مايكروسوفت” تعتزم إطلاق مزايا جديدة لنظام ” ويندوز 11 “

شركة “مايكروسوفت” تعتزم إطلاق مزايا جديدة لنظام ” ويندوز 11 “

كتبه كتب في 24 ديسمبر 2023 - 08:09

أعلنت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية عزمها إطلاق مزايا جديدة لنظام ” ويندوز 11 ” في أجهزة الحاسوب، وذلك اعتبارا من العام 2024.

ووفقا للشركة، تشمل المزايا الجديدة تحسينات في تجربة المستخدم، وخيارات جديدة في قسم “إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة”، وتحسين إدماج خدمات مايكروسوفت 365، وتمكين المستخدمين من إزالة بعض العناصر المثبتة افتراضيا في النظام وغيرها.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، اليوم السبت، أن التحديث القادم سيتيح، أيضا، إمكانية إزالة برامج مايكروسوفت المثبتة افتراضيا في نظام (ويندوز 11)، مثل متصفح إيدج وبرنامج الصور والمساعد الصوتي وغيرها، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من تغيير محرك البحث الافتراضي عند البحث، وإخفاء عرض الأخبار في قسم “الويدجت”، وفي الأجهزة التي تدعم شاشاتها الكتابة بالقلم.

كما سيتاح استخدام القلم في الكتابة يدويا مباشرة في أي خانة تقبل الإدخال النصي مثل مربعات البحث. وسيعمل النظام على تحويل الكتابة اليدوية إلى نصوص رقمية.

ومن المتوقع أن تصدر (مايكروسوفت) تحديثها القادم لنظام ” ويندوز 11 ” خلال الربع الأول من عام 2024، والذي سيكون متاحا للمستخدمين الذين حدثوا نظام (ويندوز 11) في أجهزتهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *