ّ”أسود المحليين” يحجزون مقعدا في نصف نهائي “الشان”

ّ”أسود المحليين” يحجزون مقعدا في نصف نهائي “الشان”

2018-01-27T22:25:12+00:00
2018-01-27T22:27:05+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 27 يناير 2018

أكادير تيفي _ المهدي أحجيب

حجز المنتخب الوطني المغربي للمحليين مقعدا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين وذلك عقب تغلبه على منتخب نامبيا بهدفين دون رد ،في مباراة جرت أطوارها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء وذلك ضمن فعاليات منافسات الكأس الإفريقية للاعبيين المحليين في
دورها الربع نهائي.

أبناء السلامي أبانوا عن رغبتهم الشديدة في تحقيق نتيجة الفوز منذ أولى الدقائق عبر محاولاتهم المتتالية أمام الشباك النامبية، لكن أغلبها باءت بالفشل، في المقابل اكتفت العناصر النامبية بالتغطية الدفاعية طيلة شوط الاول.

المنتخب انتظر حتى الدقيقة 36′ لافتتاح حصة التسجيل بواسطة المهاجم المتألق، أيوب الكعبي، الذي استغل تنفيذا سريعا لضربة خطأ، ليستلم الكرة وينفرد بالحارس ويُسكنها في مرمى الناميبيين معلنا بذلك تقدم المنتخب الوطني بهدف دون رد في الشوط الاول.

الشوط الثاني لم يتغير كثيرا عن سابقه مع توالي صنع المحاولات من جهة المنتخب المغربي والتي أفرزت الهدف الثاني عن طريق اللاعب صلاح الدين السعيدي برأسية جميلة بعد ضربة ركنية من بنشرقي أسكنها الشباك مسعدا بذلك الجماهير المغربية.

بعدها مباشرة اكملت العناصر المغربية سيطرتها على أطوار المباراة و استمرت في ضغطها مع محاولات محتشمة من طرف الناميبيين لتأتي صافرة الحكم معلنة تأهل المنتخب الوطني المغربي للنصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين.

يشار ان المقابلة شهدت حضوراً جماهيريا غفيرا أثث جنبات ملعب “دونور”، في إطار المساندة التي يحظى بها المحليون من طرف الأنصار في رحلة بحثهم عن لقبهم الأول في المنافسة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.