الرئيسية يساعة 24 أخنوش: البعض يريد إلهاءنا ببعض المشاكل اليومية وعدم الانتباه للمستقبل

أخنوش: البعض يريد إلهاءنا ببعض المشاكل اليومية وعدم الانتباه للمستقبل

كتبه كتب في 24 يونيو 2023 - 18:47

وجه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، رسالة إلى منتقدي الحكومة التي يترأسها، وذلك خلال المحطة الخامسة من منتدى المنتخبين الأحرار المنعقد اليوم السبت بمدينة سلا.

وقال أخنوش إن “البعض يريد إلهاءنا ببعض المشاكل اليومية وعدم الانتباه للمستقبل، ونحن كحكومة نهتم بهذه المشاكل ونعالجها، ولكن دون إغفال الأوراش الكبرى والاستراتيجية” .

وأضاف رئيس حزب الأحرار أن عمر الحكومة التي يرأسها انقضى منه سنتين، و”في السنوات الثلاث المقبلة غادي تشوفوا الخير”.

وأكد أخنوش أن السنتين الأولى والثانية من ولاية حكومته “لم تكونا سهلتين”، مشيدا بالنتائج التي تم تحقيقها حتى الآن، قائلا: “لدينا حكومة بها أغلبية منسجمة ووزراء في المستوى”.

واعتبر أخنوش أن الحكومة التي يترأسها قامت بإنجازات عدة، من بينها، تخصيص 10 ملايير درهم للمساهمة في خفض أسعار المنتجات الفلاحية، والمضي في إنجاز 1500 مستشفى للقرب على المستوى العالمي.

وأضاف أخنوش: “المغرب يتقدم بفضل ثقة المواطنين والثقة في الملك”، متابعا: “فرحون بهذه المشاريع التي نقوم بها؛ فسواء ظللنا في الحكومة أم لا، فملكنا سيظل هنا وسيتم إتمام هذه المشاريع لأنها مشاريع في صالح المغاربة وفي صالح التشغيل”.

وأشار إلى أن هناك نقاش داخل حزبه، قائلا:  “هذا أمر طبيعي، لكن من الضروري أن يكون هذا النقاش في حدود خدمة المواطن. لأننا لم نأت من أجل إرضاء بعضنا البعض، لكن جئنا لإرضاء المواطن”.

 وقال إن “مليونين ومائة شخص صوتوا للحزب، وليس بالكلام أو التشويش سننسى هؤلاء (…) وإذا ظلت هذه الأيادي نظيفة سنجد أن هذه الأصوات تنتظرنا”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *