أكادير تترقب زيارة ملكية .. وهذه هي المشاريع التي سيتم تدشينها

أكادير تترقب زيارة ملكية .. وهذه هي المشاريع التي سيتم تدشينها

2020-01-02T14:31:07+01:00
2020-01-02T23:39:27+01:00
وطنية
أكادير تيفي
نشرت منذ 5 أشهر يوم 2 يناير 2020

كشفت تقارير صحفية أنباء عن اقتراب موعد زيارة جديدة للملك محمد السادس إلى مدينة أكادير، سيعلن عن موعدها قريبا، التي ستكون أول محطة يزورها الملك، خلال بداية السنة الجديدة، وذلك بعد تأجيلات سابقة لزيارته لعاصمة سوس ماسة.

وتأتي هذه الأنباء في ظل زيارات متتالية لعدد من الوزراء والمسؤولين في الدولة إلى مدينة الانبعاث وبعض مناطق جهة سوس ماسة خلال الأيام الأخيرة.  وأوضحت المصادر ذاتها أن الزيارة الملكية ستخصص لتدشين عدد من المشاريع الجديدة والتي تم الانتهاء من أشغالها أو في طور الانجاز.

وذكرت ذات التقارير، أنه من المنتظر أن يشرف الملك محمد السادس، على تدشين عدد من المشاريع الهامة، من بينها؛ المنطقة الصناعية الحرة وإعطاء الانطلاقة لمخطط التسريع الصناعي و البرنامج المندمج لأكادير الكبير، ومشروع تحلية مياه البحر، و تأهيل قصبة أكادير اوفلا و سوق الأحد بأكادير، وبرنامج التأهيل الحضري لأكادير، والمستشفى الجامعي، كما سيتم تدشين دار الفنون والطريق المداري ومشاريع أخرى على مستوى عمالات إنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها وتارودانت وتزنيت.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.