أحمد أدراق : بعض عمال سوس يستعدون للترشح للإنتخابات المقبلة

أحمد أدراق : بعض عمال سوس يستعدون للترشح للإنتخابات المقبلة

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 25 أبريل 2016

أكادير تيفي_

دعا الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة سوس ماسة، أحمد ادراق وزارة الداخلية إلى برمجة دورات تكوينية لمسؤوليها وأطرها قبل أن تطلب منهم القيام بأعمال المراقبة الإدارية الإختصاص الجديد الذي حل محل الوصاية.

وجاءت دعوة احمد ادراق البرلماني ورئيس المجلس البلدي لإنزكان، عبر تدوينة على حسابه الفايسبوكي تحث عنوان ” السلطة والمنتخب … علاقة تعاون وتكامل ام علاقة تضاد واختلاف”. حيث وصف أدراق تحركات بعض مسؤولي وأطر وزارة الداخلية مؤخرا بالإستعداد للترشح للإنتخابات ومنافسة الاحزاب السياسية 33 بالمملكة، بعد تقديم وعود للمواطنين بإنشاء مرافق وملاعب للمواطنين، في محاولة للسطو على إختصاصات المنتخبين وعدم إشراكهم في هذه الوعود.

وتأتي تدوينة الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، بعد تدوينة زميله في الحزب والبرلماني رمضان بوعشرة، الذي إتهم عامل عمالة إنزكان ايت ملول، بالضغط عليه لمنح ترخيص لمشروع سيشيد فوق ارض فوتت بطريقة غير قانونية في عهد سابق، لكن تدوينة أدراق حسب متتبعين حولت الصراع  بين بوعشرة وعامل إنزكان من شخصي، إلى سياسي   بين حزب رئيس الحكومة والمسؤولين الترابيين بالجهة.

دوقرن يوسف

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.