الرئيسية مجتمع حالتا شفاء جديدتين من فيروس كورونا بجهة سوس ماسة.. واستقرار حالات الإصابة

حالتا شفاء جديدتين من فيروس كورونا بجهة سوس ماسة.. واستقرار حالات الإصابة

كتبه كتب في 7 أبريل 2020 - 23:12

غادرت اليوم الثلاثاء سيدتان، المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بعد تأكيد شفائهما من فيروس كورونا المستجد قبل أيام.، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى 6 حالات بجهة سوس ماسة.

ووفق المعطيات فإن 9 حالات مصابة بفيروس كورونا لا تزال تخضع للعلاج بجهة سوس ماسة، بعد تسجيل 6 حالات شفاء و 4 حالات وفاة من مجموع عدد الإصابات بفيروس كورونا المسجلة بجهة سوس ماسة منذ الإعلان عن أول حالة إصابة يوم 13 مارس الماضي.

و تتعلق الحالتين الجديدتين اللتين تماثلاثا للشفاء اليوم الثلاثاء، بسيدة من الحي المحمدي والمستخدمة بمؤسسة فندقية بالمدينة.

وكانت أربع حالات شفاء قد غادرت المستشفى قبل أيام تخص المجموعة الفرنسية التي غادرت المستشفى الأسبوع الماضي بينهم مواطن مغربي.

ومن بين 9 حالات التي مازالت تخضع للعلاج بجهة سوس ماسة، 7 حالات متواجدة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، وحالتين بمستشفى إنزكان.

أما فيما يخص الوفيات الأربعة فتتعلق تتعلق بحالة السائح الفرنسي كان رفقة المجموعة الفرنسية و مرشد سياحي بالدراركة وحالة المصحة الخاصة وحالة بلفاع ايت باها.

يشار إلى أن عدد حالات الإصابة بجهة سوس ماسة مستقرة، ولم يطرأ عليها أي تغيير منذ أربعة أيام، ومن شأن التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية وتوجيهات السلطات المغربية أن يحد من انتشار الفيروس بمختلف مناطق المملكة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *