الرئيسية مجتمع والي الجهة يتفقد المراكز المبرمجة للتلقيح ضد كوفيد-19 بتراب عمالة أكادير إداوتنان

والي الجهة يتفقد المراكز المبرمجة للتلقيح ضد كوفيد-19 بتراب عمالة أكادير إداوتنان

كتبه كتب في 9 ديسمبر 2020 - 22:23

في إطار الإستعدادات الجارية لضمان انطلاقة جيدة لحملة التلقيح ضد كوفيد 19 باقليم أكادير إداوتنان، وفي اطار الإطلاع عن قرب عن ٱخر الترتيبات وجاهزية المراكز التي من المنتظر تحتضن عملية التلقيح ضد كوفيد 19 بالإقليم. 

قام “أحمد حجي” والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان زوال اليوم الخميس 9 دجنبر الجاري، رفقة وفد هام بزيارة ميدانية للمرافق والفضاءات بالمراكز والمستوصفات الصحية القروية المتواجدة بجماعات تامري وإمسوان من بين مراكز التلقيح بتراب دائرة أكادير الأطلسية، وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها لاحتضان عمليات الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد 19.  

والي الجهة الذي كان مرفوقا خلال زيارته بالكاتب العام للولاية ورئيس دائرة أكادير الأطلسية و قائد قيادة التامري والمدير الإقليمي للصحة بأكادير، وعدد من رؤساء المصالح الأمنية والخارجية، شدد على ضرورة العمل على توفير الظروف الصحية الملائمة والإمكانيات اللوجستيكية والبشرية لكي تمر عملية تلقيح المواطنين في ظروف جيدة، كما أصدر تعليماته لجميع  الفعاليات والقطاعات المعنية من أجل الانخراط التام في العملية والتعبئة الشاملة الى جانب المستفيدين لإنجاحها. 

وجدير بالاشارة أنه وفقا لتوجيهات السلطات العمومية، سيخصص العدد الكافي من المراكز الصحية بتراب إقليم أكادير إداوتنان التي ستحتضن هذه الحملة الوطنية، بعد توفير كل اللوازم الضرورية لإنجاح هذه المحطة الهامة.  

علاوة على تدارس كل الاجراءات اللوجستية والموارد البشرية الضرورية التي سيتم اعتمادها من أجل انجاح هذا التحدي، و الدعوة الى احترام كل الإجراءات الوقائية والصحية لتفادي انتشار الفيروس.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *