الرئيسية مجتمع نداء عاجل للمحسنين لإنقاذ حياة الشاب عبد الجليل بأكادير

نداء عاجل للمحسنين لإنقاذ حياة الشاب عبد الجليل بأكادير

كتبه كتب في 28 أكتوبر 2015 - 18:53

وجهت أسرة الشاب عبد الجليل شكري السباعي نداء عاجلا إلى جميع المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة لإنقاد حياة ابنها الذي يرقد حاليا بإحدى المصحات الخاصة بأكادير في وضعية سيئة للغاية.
وذكرت أسرة المريض، الذي يوجد تحت العناية المركزة لأكثر من أسبوع، بأنه مهدد بإخراجه من المصحة إذا لم يتم تسديد مبالغ الاستشفاء التي تتراكم يوما بعد يوم، بعد سداد مبلغ هام خلال الحصص السابقة، والتمست أسرة الضحية في اتصالها بأكبالموقع، من ذوي النيات الصادقة و القلوب الرحيمة، مساندتها على وجه العجل حتى لا يتعرض المريض لمضاعفات وصفتها ب : “الخطيرة”، حيث يعاني من 5 كسور في رجل واحدة، و كسرين في رجل أخرى، و مما زاد من حدة المرض، توالي التعفنات في مكان الإصابة، هذا دون الحديث عن الجروح الأخرى التي أصيب بها جراء حادثة سير مؤلمة سبق و أن توفي خلالها مرافقه بأكادير.
أسرة الضحية تناشد المحسنين مرة أخرى من أجل مساعدة عاجلة من أجل عبد الجليل، و كل من أراد مد يد العون لهذه الحالة الإتصال بالرقم الهاتفي التالي: 0667609194.
كما يمكن لأي محسن قبل تقديم إحسانه أن يزور المريض ليتأكد من حالته و وضعيته الاجتماعية بمصحة أركانة بأكادير، و الله لا يضيع أجر المحسنين.

أكادير 24

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *