تفاصيل حادثة اقتحام سيارة لمحلبة بالبطوار .. السائق يعاني من “الصرع”

أكادير تيفي
نشرت منذ 5 سنوات يوم 17 أغسطس 2017-4 مشاهدة
أكادير تيفي
يساعة 24
تفاصيل حادثة اقتحام سيارة لمحلبة بالبطوار .. السائق يعاني من “الصرع”

تسبت سيارة خفيفة، اليوم الخميس بشارع المقاومة بأكادير، في إصابة ثلاثة سياح أجانب بجروح طفيفة تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، والذي غادروه بعد تلقيهم العلاجات الضرورية.

وقال مصدر “أكادير تيفي” إن رواد محلبة مقابلة لحديقة للا مريم تفاجؤ باقتحام سيارة فاخرة من نوع مرسيديس للمحل المذكور مسببة في خسائر مادية مع إصابة 3 سياح بينهم إمرأة ، إضافة إلى سائق السيارة التي تحمل ترقيم مدينة الصخيرات، تم نقلهم بواسطة سيارة الاسعاف الى مستشفى الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته أن السائق الذي كان رفقة شخص أخر لم يحترم الإشارة الضوئية في منقطع الطرق بشارع “زنقة مراكش”، بعدما كان يسير بسرعة قبل أن يصطدم بالمحل المذكور.

وأشار “المتحدث” أنه لولا الألطاف الإلهية لتم تسجيل إصابات عديدة وخطيرة .

وأوضح مصدر من السلطات المحلية، أن المعطيات الأولية تشير إلى أن السائق الذي يعاني من مرض الصرع دخل في غيبوبة مما أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة التي صدمت السياح الثلاثة، واقتحمت المحلبة، حيث تم نقله هو الآخر إلى المستشفى.

وأضاف أنه قد تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.