لقاء دولي حول الاقتصاد الاجتماعي بأكادير يختتم بتوقيع مذكرة تعاون مع جامعة ابن زهر(صور)

لقاء دولي حول الاقتصاد الاجتماعي بأكادير يختتم بتوقيع مذكرة تعاون مع جامعة ابن زهر(صور)

نعيمة بورشوم
2021-09-18T15:12:34+01:00
مجتمع
نعيمة بورشوم
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 سبتمبر 2021

اختتم يوم الجمعة 17 شتنبر الجاري، اللقاء الدولي الزمالة في الاقتصاد الاجتماعي، بتوقيع مذكرة التعاون بين جامعة ابن زهر ومؤسسة الأميرة العنود من السعودية.

وأشرف على توقيع الاتفاقية من رئيس جامعة ابن زهر عبد العزيز بنضو والأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود يوسف الحزيم، وبحضور مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والمشرفين على الملتقى والمشاركين من المغرب ومن المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن هذا اللقاء الدولي الذي انطلق يوم الاثنين 13 شتنبر، تم خلاله تنظيم مجموعة من العروض التي تهم الاقتصاد الاجتماعي، ومجموعة من الورشات التي كان القصد منها تبادل الخبرات والآراء والأفكار بين المختصين في هذا المجال الاقتصادي و الاجتماعي.

كما كان الحدث مناسبة للقيام بزيارات ميدانية من الوفد المشارك من المغرب والسعودية، لمجموعة من التعاونيات ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي في جهة سوس ماسة، شملت تعاونيات متواجدة في عدة أقاليم منها إقليم أكادير إداوتنان وإقليم أيت ملول، و إقليم شتوكة أيت باها ثم إقليم تارودانت.

WhatsApp Image 2021 09 18 at 15.31.28 - أكادير تيفي
WhatsApp Image 2021 09 18 at 15.31.29 1 - أكادير تيفي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.