الرئيسية رياضة الحكم الدولي “رضوان جيد” ينال تكريما خاصا في دوري محمد أوعلي سرم بتورارين ضواحي أكادير

الحكم الدولي “رضوان جيد” ينال تكريما خاصا في دوري محمد أوعلي سرم بتورارين ضواحي أكادير

كتبه كتب في 21 يونيو 2024 - 21:26

أقامت جمعية أمل تورارين للتنمية والتعاون والمحافظة على البيئة، تكريما خاصا للحكم الدولي رضوان جيد، صاحب الصافرة الذهبية، اليوم الجمعة 21 يونيو الجاري، في إطار تنظيم مباريات دوري محمد أوعلي سرم بدوار تورارين بملعب تغزوت، الذي يتبع ترابيا لجماعة تامري شمال مدينة أكادير.

يأتي هذا التكريم المميز للحكم رضوان جيد، المنتمي لعصبة سوس، بعد وصوله سن التقاعد، مختتما تميزه في مسيرته التحكيمية التي تجاوزت العقدين. ويُعرف جيد ببصمته اللامعة على المستوى الدولي، حيث أدار العديد من المباريات الأفريقية المهمة وشارك في إدارة مباريات كأس العالم وبطولات اخرى، ما جعله من أشهر الحكام في المغرب والأفضل على الصعيد الإفريقي.

في كلمة خلال الحفل، أعرب رضوان جيد عن امتنانه لهذا التكريم بأرض” تورارين العريقة”، مبرزا عن تقديره لجهوده من قبل اللجنة المنظمة الدوري والجمعية المنظمة مؤكدا ان غايته الاسمى دائما طيلة مساره التحكيمي هو رفع مستوى التحكيم الوطني ورفع العلم الوطني على المستوى الدولي.

فيما اكد رئيس اللجنة التنظيمية محمد أشيشاو ان هذا التكريم بقامة تحكيمية وطنية كبيرة، ليس فقط احتفاء بمسيرة حكم متميز، بل هو أيضا تأكيد على أهمية الرياضة في تعزيز الروابط الاجتماعية وتحفيز الشباب على التفوق انطلاقا من ارض تورارين.يعكس هذا الحدث وفق المنظمين التزام جمعية أمل تورارين بدعم الرياضيين والمساهمة في تطوير البيئة المحلية من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *