جمعية “أيادي الرحمة” تكرم فعاليات رياضية و إعلامية بمدينة أكادير

جمعية “أيادي الرحمة” تكرم فعاليات رياضية و إعلامية بمدينة أكادير

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 28 أغسطس 2018

المهدي أحجيب /أكادير

نظمت جمعية ايادي الرحمة للتنمية و الاعمال الاجتماعية حي الخيام الكبير دوري صلة الرحم في نسخته الرابعة و ذلك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب و عيد الشباب المجيد و احتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيس الجمعية.

 الدوري الذي جرت أطواره بملعب سدين بلخير، شارك فيه الجيل الذهبي لفريق سلام الخيام ضد فريق ابناء متقاعدي أفراد القوات المساعدة و مجموعة من الفرق المنضوية تحت لواء حي الخيام ونواحيه، و اختتم الدوري بحفل تكريمي لمجموعة من الفعاليات الرياضية و الاعلامية بحي الخيام الكبير، يوم أمس بقاعة إبراهيم الراضي بمدينة أكادير.

 الحفل الختامي التكريمي حضره عدد من الشخصيات السياسية و الإعلامية و كذا الرياضية لتؤثث الحفل و تقدم دعما معنويا للشخصيات المكرمة من مسيرين رياضيين، كميلود الحارثي و حسن مروان و محمد معطى الله ، إضافة إلى ثلة من اللاعبين القدامى بحي الخيام ككمال الهيري و بلعيد بودعكات الرباطي و الحسين الزيو و عبد الكبير البيساطي والشريف مولاي إسماعيل العلوي ، وعرف الحفل أيضا تكريم ثلة من الإعلاميين “محمد ولكاش و محمد الاشعري و نبير ناجم و حسن كرياط”.  التطريم كان أيضا من نصيب حكام مباراة نهائي الدوري ثلاثي عبد الله العاشيري و حسن يحيى و عبد المجيد بوعافية الذين أبصموا على مسار رياضي تحكيمي متميز وطنيا ودوليا.

 كما كرمت الجمعية مجموعة من الشخصيات المساندة لأنشطة الجمعية سواءا ماديا أو من خلال تقديم يد العون والمساعدة لهم على مدار السنوات العشر لتأسيس الجمعية، و اختتم الحف بتقديم جملة من التهاني والتبريكات للعديد من الشخصيات الرياضية التي قدمت الكثير للرياضة السوسية بل و الوطنية كمحمد اشراع الذي حقق الصعود رفقة فريق فتح إنزكان الى قسم الهواة وايضا مصطفى مزار بمناسبة تحقيقه الإزدواجية في كرة اليد رفقة رجاء أكادير وكذا الطفل مفتاح بطل المغرب في الملاكمة،مع تهنئة مكونات انزكان الرياضية بمناسبة تحقيق فريق فتح انزݣان الصعود للهواة و تهنئة ايضا اسماعيل حمو محال الذي أبصم على موسم استثنائي رفقة امل حسنية أكادير.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.