الرئيسية أخر الأخبار بساطة حموشي تخطف الأنظار في رحلة بين أكادير والرباط

بساطة حموشي تخطف الأنظار في رحلة بين أكادير والرباط

كتبه كتب في 14 مايو 2024 - 10:27

التقطت البرلمانية عن فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب خديجة أروهال صورة تذكارية مع المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي خلال رحلتها من مدينة أكادير إلى مدينة الرباط، ونشرتها على حسابها على فيسبوك. وقد لاقت الصورة تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها الذين تشاركوها على نطاق واسع.

وعلقت أروهال على الصورة قائلة: “قادتني الصدفة هذه الصبيحة إلى تقاسم رحلتي من أكادير نحو الرباط إلى جانب السيد عبد اللطيف الحموشي قامة من قامات المغرب، ولنا من خلاله أن نفتخر برجالات هُم صمام أمان هذا الوطن.”

وأضافت: “رجل لم أجد في وصفه بعد الحديث معه أصدق من عبارة من تواضع لله رفعه، هذا الرجل المتواضع الوفي لبلده، الخدوم والخلوق، ذو المواقف النبيلة الرزينة، اللهم احفظه من كل شر.”

وظهر حموشي في الصورة وهو يركب بالطائرة في الدرجة العادية كأي مواطن مغربي، مما عكس تواضعه وبساطته.

وليس هذا اللقاء الأول الذي يجمع حموشي بالمواطنين، حيث يحرص على التواجد بينهم في مختلف المناسبات، مما أكسبه لقب “الأمني المتواضع”.

وكان آخر ظهور تلقائي لحموشي خلال حلوله بضريح محمد الخامس رفقة عدد من المسؤولين الأمنيين، حيث طلب منه شخص أن يشغل ابنه في سلك الأمن، فجاء رده العفوي والتلقائي بـ “يدوز الامتحان وإلى نجح مرحبا به”.

وتميز حموشي خلال مسيرته المهنية بتواضعه وتواصله الدائم مع المواطنين، مما جعله يحظى بتقدير واحترام كبيرين من قبل جميع المغاربة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *