الرئيسية حوادث صادم.. شرطيّ يُقبض عليه متورطًا في قضية ترويج للمخدرات

صادم.. شرطيّ يُقبض عليه متورطًا في قضية ترويج للمخدرات

كتبه كتب في 16 أبريل 2024 - 10:27

أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، اليوم الثلاثاء، عن توقيف موظف شرطة برتبة حارس أمن، بتهمة حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تم توقيف المشتبه به خلال عملية أمنية ناجحة نتج عنها ضبط كمية هامة من المخدرات بحوزته، تشمل 151 غرامًا من مخدر الكوكايين، ومجموعة من علب اللصاق المُستعمل في التخدير، بالإضافة إلى مبلغ مالي بالعملتين الوطنية والأوروبية.

تم الاحتفاظ بمُوظف الشرطة المذكور تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارًا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطي المشتبه فيه، وذلك في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي ليتسنى تحديد التدابير الإدارية اللازمة في حقه.

تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني عزمها التام على مواصلة جهودها لمكافحة المخدرات بكافة أشكالها، ومحاربة جميع أشكال الجريمة، بما في ذلك تلك التي قد يرتكبها بعض العناصر المنحرفة من داخل جهاز الشرطة. وتشدد المديرية على أن مثل هذه السلوكيات لا تمثل بأي حال من الأحوال قيم ومبادئ الشرطة المغربية، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة في حق كل من يثبت تورطه في أي نشاط إجرامي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *