الرئيسية حوادث اعترافات المتهمين في قضية “مومو” تكشف تفاصيل جديدة

اعترافات المتهمين في قضية “مومو” تكشف تفاصيل جديدة

كتبه كتب في 4 أبريل 2024 - 17:09

قررت المحكمة الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء تأجيل النطق بالحكم في قضية السرقة المفبركة التي تورط فيها المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف ب”مومو” إلى الثلاثاء المقبل 09 أبريل الجاري.

شهدت جلسة اليوم مرافعات من طرف دفاع المتهمين، حيث طالب محامي “مومو” بالبراءة لموكله بعد اعترافات المتابعين اللذين أكدا أن “مومو” لم يكن يسعى وراء الشهرة من خلال هذه الواقعة.

استمعت المحكمة للمتابعين في حالة اعتقال وللمنشط الإذاعي، حيث صرح المتهم الأول (سائق سيارة إسعاف) أنه لم يتواصل مع “مومو” بشكل مباشر، بل كان صديقه هو من اقترح عليه المشاركة في فبركة مكالمة السرقة التي تم بثها عبر إذاعة “هيت راديو” للحصول على هاتف آيفون 15 من طرف “مومو”.

أكد المتهم الثاني (مشارك في برنامج “مومو”) أنه اقترح على صديقه الاتصال ب”مومو” ليقوم بعدها هذا الأخير بأخذ الهاتف من مقر المحطة الإذاعية وبيعه لأحد الأشخاص بمبلغ 7000 درهم، وحصل كل واحد منهم على مبلغ 2800 درهم.

نفي “مومو” أي علاقة له بالمتهمين، مؤكدا أنه تفاجئ كباقي الناس بواقعة السرقة (الوهمية) عبر الإذاعة، وبعدها تم منح المتهم (م.ب) الهاتف.

أشار “مومو” إلى أن المتهم (أ.م) كان يتصل باستمرار بالراديو ويدفع مجموعة من الأشخاص للاتصال بالبرنامج للمشاركة في المسابقات المعروضة على المحطة الإذاعية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *