الرئيسية حوادث ضابط أمن يتعرض لهجوم بالسكين في برشيد والشرطة تلقي القبض على المعتدي

ضابط أمن يتعرض لهجوم بالسكين في برشيد والشرطة تلقي القبض على المعتدي

كتبه كتب في 29 فبراير 2024 - 12:27

في حادثة مؤسفة، تعرض ضابط أمن لهجوم بالسكين من قبل شخص مشبوه في حي الحسني بمدينة برشيد مساء اليوم الأربعاء. وقد أصيب الضابط في ساقه ونقل على عجل إلى قسم الطوارئ بالمستشفى الإقليمي بأولاد حريز لتلقي العلاج.

وبحسب مصادر عليمة، كانت دورية أمنية تؤدي مهامها الروتينية في نطاق اختصاصها عندما تلقت إشارة من مركز الاتصالات بالمنطقة الأمنية الإقليمية ببرشيد، بناء على بلاغ من بعض السكان الذين طالبوا بتدخل أمني عاجل لإلقاء القبض على شخص يشتبه في أنه مريض نفسي، والذي كان يثير الشغب في حي الحسني ويهدد المارة بسكين كان يحمله.

وأكدت المصادر نفسها أن الدورية أسرعت بالتحرك إلى موقع الشخص المشتبه فيه لوقف تهديداته الخطيرة للمارة؛ لكن الشخص المشتبه فيه هاجم ضابط الشرطة الذي كان ضمن الدورية بالسكين وأصابه في ساقه، في ظل ظروف تحتاج إلى تحقيق أولي.

وأشارت المصادر إلى أن الدورية الأمنية استطاعت القبض على الشخص المشتبه فيه، الذي كان في حالة انفعال، وضبط السكين، بالإضافة إلى إسعاف الشرطي إلى المستعجلات ببرشيد، حيث تحسنت حالته الصحية حتى الآن.

وأعطت النيابة العامة المختصة ببرشيد التابعة لمحكمة الاستئناف بسطات تعليماتها بفتح تحقيق قضائي تمهيدي من طرف عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بأولاد حريز، للوقوف على كافة الظروف والملابسات المرتبطة بالحادثة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *