الرئيسية رياضة بيدروس يحفز لاعبات المغرب قبل موقعة فرنسا: “نمثل بلدا كبيرا وشعبا عظيما”

بيدروس يحفز لاعبات المغرب قبل موقعة فرنسا: “نمثل بلدا كبيرا وشعبا عظيما”

كتبه كتب في 7 أغسطس 2023 - 17:19


أعرب رينالد بيدروس، المدير الفني للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، عن ثقته في قدرة لاعباته على التغلب على فرنسا والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للسيدات، التي تستضيفها أستراليا.

وقال بيدروس في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة الفرنسيات، إن المغرب سيلعب بكل قوة وشجاعة وإصرار لتحقيق الفوز والمرور إلى الدور التالي.

وأشار إلى أن المغرب يمتلك فريقا متكاملا ومتجانسا، وأن اللاعبات أظهرن جاهزية عالية في التدريبات والمباريات.

وأضاف: “لدينا عزيمة وطموح كبيران، وسنستخدم كل ما في جعبتنا من عوامل لتحقيق التأهل. نحن نمثل بلدا كبيرا وشعبا عظيما، وسنحاول أن نجعلهم فخورين بنا”.

وتحدث عن أداء المغرب في دور المجموعات، مؤكدا أن اللاعبات تغلبن على خيبة الأمل من الخسارة أمام ألمانيا، وحققن انتصارين مستحقين على كوريا الجنوبية وكولومبيا.

وأثنى على المدافعة نسرين الشاد، التي تلعب في نادي ليل الفرنسي، قائلا إنها من أفضل المدافعات في العالم، وأنها تتمتع بروح قتالية وإرادة قوية.

وستخوض المغرب مباراته ضد فرنسا غدا الثلاثاء في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت أديلايد، على استاد هندمارش، آملا في تحقيق حلم التأهل لأول مرة في تاريخه إلى ربع نهائي كأس العالم للسيدات.

وكان المغرب قد احتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة بست نقاط، خلف ألمانيا المتصدرة بتسع نقاط، في حين جاءت كوريا الجنوبية ثالثة بثلاث نقاط، وكولومبيا رابعة بلا نقاط.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *