الرئيسية وطنية جلالة الملك يخاطب الشعب المغربي ويترأس حفلات رسمية وشعبية في ذكرى العرش

جلالة الملك يخاطب الشعب المغربي ويترأس حفلات رسمية وشعبية في ذكرى العرش

كتبه كتب في 29 يوليو 2023 - 17:00

بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتولي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله ورعاه، عرش أجداده المنعمين، سيخاطب جلالته، نصره الله، شعبه المخلص في خطاب سام. وسيتم بث هذا الخطاب على الإذاعة والتلفزة مساء اليوم السبت 29 يوليوز 2023 ابتداء من التاسعة.

وفي إطار هذه المناسبة، سيستقبل جلالته، أعزه الله، يوم غد الأحد 30 يوليوز 2023، بساحة عمالة المضيق – الفنيدق بمدينة المضيق.

وسيشرف صاحب الجلالة القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية يوم بعد غد الاثنين 31 يوليوز 2023، بساحة مشور القصر الملكي بمدينة تطوان، على حفل أداء القسم للضباط المتخرجون الجدد من مختلف المؤسسات التكوينية العسكرية وشبه العسكرية والمدنية. وستقام مأدبة غداء على شرفهم من طرف القيادة العليا لأركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية بنادي الحرس الملكي بمدينة تطوان.

وعصر نفس اليوم، سيرأس جلالة الملك، نصره الله، حفل تجديد بيعة أولياء أمور وشخصيات وفاعلين ومواطنات ومواطنين من مختلف جهات وأقاليم وأحياء المملكة بساحة مشور القصر الملكي بمدينة تطوان.

وفي ما يلي نص البلاغ الذي أصدرته وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة حول هذا الموضوع:

“إن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة تعلن أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيلقى خطابا ساميا إلى شعبه المخلص بمناسبة ذكرى تولي على عرش أجداده المنعمين. وستُذَاع هذه الخطابة على الإذاعة والتلفزة يومه السبت 29 يوليوز 2023 ابتداء من الساعة التاسعة مساء.

وسيستقبل جلالته، أعزه الله، زوال يوم الأحد 30 يوليوز 2023، بساحة عمالة المضيق – الفنيدق بمدينة المضيق.

وزوال يوم الاثنين 31 يوليوز 2023، سيرأس صاحب الجلالة القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان، حفل أداء القسم للضباط المتخرجون الجدد من مختلف المؤسسات التكوينية العسكرية وشبه العسكرية والمدنية. وستقام مأدبة غداء على شرفهم من طرف القيادة العليا لأركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية بنادي الحرس الملكي بمدينة تطوان.

وعصر نفس اليوم، سيرأس جلالة الملك، نصره الله، حفل تجديد بيعة أولياء أمور وشخصيات وفاعلين ومواطنات ومواطنين من مختلف جهات وأقاليم وأحياء المملكة بساحة مشور القصر الملكي بمدينة تطوان”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *