ما وقع لهذه السيدة .. يستوجب الانتباه لصوركم الحميمية بهواتفكم المحمولة

ما وقع لهذه السيدة .. يستوجب الانتباه لصوركم الحميمية بهواتفكم المحمولة

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 25 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

لفت انتباه مرتادي صفحات الفايسبوك بتطوان، انتشار صورتين لسيدة شبه عارية، كان منطلقها أحد الحسابات الخاصة لشخص معروف. حيث قام بعض الأشخاص، بنشر الصورة نفسها بطريقة عشوائية، ودون مراعاة للأخلاق أو لسبب وجودها أصلا على الحائط الازرق، حسب ما جاء في صحيفة “الأحداث المغربية” في عدد الجمعة.

ووفق بعض التدوينات، فإن المعني الذي قام بنشر صورتي السيدة في البداية، أرفقهما بشريط فيديو يصرح فيه باسمه الكامل، ويتهم الشابة وأسرتها بتهم خطيرة في عرضها وشرفها. خاصة أن المعنية متزوجة وأم لأربعة أطفال، مما تسبب لها في انهيار عصبي خطير، تطلب نقلها للمستشفى، ولا علاقة لها مع المعني وكانت تجهل سبب وصول صورتيها الخاصتين جدا إلى يد الشخص الذي استغلهما.

وحول وصول الصورتين الحميميتين اللتين تظهران السيدة داخل منزل الزوجية بلباس منزلي، تبين أن زوجها كان قد فقد هاتفه المحمول حيث كانت صورة الزوجة والأبناء وغيرها من الصور الخاصة، والتي قام هذا الشخص بتعميمها، واتهام السيدة في عرضها وعرض أسرتها، فيما لا تستبعد بعض المصادر أن يكون قد حاول ابتزازها، ولما رفضت قام بنشر صورها وادعاء ما ليس حقيقة.

متابعة

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.