الرئيسية رياضة والدة حكيمي تكشف عن الليلة المرعبة التي قضتها في أكادير مع أمهات لاعبي المغرب بعد الزلزال

والدة حكيمي تكشف عن الليلة المرعبة التي قضتها في أكادير مع أمهات لاعبي المغرب بعد الزلزال

كتبه كتب في 17 سبتمبر 2023 - 20:24

في حديث إعلامي، تحدثت سعيدة موح، أم النجم المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان، عن الرعب الذي شعرت به هي وأمهات زملاء ابنها في المنتخب الوطني، عندما ضرب زلزال قوي المغرب، في وقت كانت فيه في أكادير لمؤازرة أبنائها في مباراتهم ضد ليبيريا.
وقالت والدة حكيمي: “كانت لحظات صعبة جداً، فلم نكن نعرف ماذا نفعل أو نقول، وكنا نصلي لله أن يحفظنا من هذا الخطر الشديد، وقضينا الليل بأكمله في حديقة الفندق خوفاً من انهيار المباني، وكنا نخشى من الهزات الارتدادية التي كانت تتوالى”.
وأشارت إلى أن جميع الأمهات بخير وسلامة، ولكنهن تأثرن نفسياً بشكل كبير، خصوصاً بعد سماعهن عن وفاة وإصابة العديد من الأشخاص جراء هذا الزلزال المروع”.
وذكرت أنها غادرت أكادير مسرعة نحو طنجة بصحبة أمهات عبد الصمد الزلزولي ووليد شديرة وجواد الياميق وغيرهن، لأنهن لم يستطعن تحمل تأثيرات هذه الكارثة على نفوسهن.
وأعربت عن حزنها الشديد لضحايا هذا الزلزال، وقدمت تعازيها لأسرهم وذويهم، وتمنت الشفاء العاجل لجميع المصابين، موضحة أن هذه الحادثة منعتها من السفر إلى فرنسا لحضور المباراة الودية بين المغرب وبوركينا فاسو في مدينة لانس يوم الثلاثاء الماضي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *