الرئيسية حوادث اعتقال رجل وزوجته وطبيب بتهمة تزوير شواهد طبية للحصول على رخص السياقة

اعتقال رجل وزوجته وطبيب بتهمة تزوير شواهد طبية للحصول على رخص السياقة

كتبه كتب في 15 أبريل 2023 - 12:25

تم فتح تحقيق قضائي من طرف الشرطة القضائية بآسفي بإشراف من النيابة العامة، للتحري عن جريمة تتمثل في تزوير شواهد طبية واستعمالها بطريقة غير قانونية للحصول على رخص السياقة.

وبحسب المصادر الأولية للتحقيق، فإن الشخص المتهم الأول في هذه الجريمة، وهو رجل يبلغ من العمر 41 سنة، تم اعتقاله بعد أن دخل في نزاع مع شخص آخر قرب المستشفى الجهوي بآسفي، بسبب أنه باع له شهادة طبية مزورة تؤكد أنه قادر على اجتياز اختبار السياقة مقابل مبلغ من المال، ولكن تبين أن الشهادة تحمل بيانات كاذبة.

وأسفرت عملية التفتيش التي أجريت في منزل المتهم وسيارته عن ضبط وثائق طبية مزورة هي عبارة عن شواهد طبية تضم بيانات تعريفية لطبيبين يعملان في مدينة آسفي، إضافة إلى حاسوب محمول ومبلغ مالي كبير يعتقد أنه ناتج عن هذا النشاط الإجرامي.

وتم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة لإكمال التحقيق معه وكشف جميع المشاركين في هذه الجريمة.

وفي سياق متصل، تم استدعاء زوجة المتهم التي حاولت إخفاء أدلة وبراهين قانونية، والطبيب الذي ذكر اسمه في الشواهد الطبية المزورة، لإجراء التحقيق معهما لمعرفة مدى تورط كل منهما في هذه الأفعال الإجرامية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *