الرئيسية يساعة 24 لهذا السبب.. رونالدو يتعرض لحملة إعلامية شرسة

لهذا السبب.. رونالدو يتعرض لحملة إعلامية شرسة

كتبه كتب في 7 ديسمبر 2015 - 19:05

أكادير تيفي_

يتعرض النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لحملة إعلامية شرسة من قبل الصجافة العالمية، التي خصصت عدد من صفحاتها لإظهار النجم البرتغالي في صفة اللاعب المتهاون، الفاشل والمغرور.

“رونالدو اللاعب المغرور ، رونالدو اللاعب المكروه ، ورونالدو اللاعب الغير أخلاقي”، كلها كلمات دائماً ما نسمعها، إلا ان هذه الاتهامات على لاعب صنع نفسه بنفسه، تجعله يحظى بالاحترام رغم كل ما يكتب عنه، خاصة بسبب جانبه الإنساني الذي لطالما انتقذته فيه الصحافة الأجنبية حيث عملت على تشويه صورته على خساب البرغوث الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، خاصة مع اقتراب منافسة أحسن لاعب في العالم.
وهو الشيء الذي سنحاول عرضه في هذا التقرير.

رونالدو ودعمه للاجئين
قام رونالدو بإطلاق حملة لجمع التبرعات من أجل الأطفال في سوريا، حين كان قد كتب في وقت سابق “أحمد لاجئ سوري، يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم”، “أنقذوا الأطفال في سوريا،أنا أدعم أحمد وكافة الأطفال السوريين الذين يستحقون حياة أفضل”، وهو الشيء الذي جعل رونالدو يحظى بتعاطف عدد من العرب والمسلمين من كل بقاع العالم.
رونالدو يتبرع بالدم لإنقاذ الأرواح

تجاوب رونالدو مع دعوة للتبرع بالدم وإنقاذ حياة طفل نجل زميله بمنتخب البرتغال يعاني من مرض نادر، وهو الشيء الذي تجاوب معه الآلاف في مدينة غرناطة الإسبانية، حيث أبدوا استعدادهم لتلبية الدعوة، وومساندة الطفل.

تبرع بمبلغ 5 مليون جنيه استرليني لاغاثة منكوبي كارثة نيبال التي سقط ضحيتها اكثر من 7000 قتيل.
قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بمبادرة إنسانية كبيرة جدا تحسب له وسيكتبها التاريخ بحروف من ذهب، من خلال تبرعه بمبلغ مالي ضخم لضحايا الزلزال الذي ضرب نيبال.
وتبرع الدون رونالدو، وفقا لموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بمبلغ قدره 5 ملايين جنيه استرليني أي ما يعادل (7 ملايين يورو)، لإغاثة منكوبي زلزال نيبال المدمر الذي راح ضحيته أكثر من 7000 شخص، إضافة إلى آلاف المصابين، و8 ملايين متضرر.
التبرع للفيلسطينيين
قام رونالدو بالتبرع في أكثر من مرة بالتبرع للفلسطينيين، كما أكد في أكثر مرة استنكاره لما يتعرض له الشعب الفيلسطيني من عدوان، ومن المبادرات الإنسانية التي أطلقها رونالدو للفلسطينين، تبرعه بعائدات حذاءه الذهبي بقيمة (1.5 مليون يورو)، إضافة إلى التبرع بـ11 مليون يورو للمدارس في فلسطين سنة 2009.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *