الرئيسية مجتمع تنصيب المدير الجديد لنيابة أكادير إداوتنان خلفا لرحال الناجي

تنصيب المدير الجديد لنيابة أكادير إداوتنان خلفا لرحال الناجي

كتبه كتب في 19 يناير 2021 - 16:40

تم اليوم الثلاثاء بمقر المديرية الإقليمية أكادير إدوتنان، تنصيب عيدة بوكنين مديرا إقليميا لمديرية أكادير إدوتنان قادما إليها من مديرية إنزكان أيت ملول، خلفا رحال الناجي الذي انتقل إلى مديرية شيشاوة التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي. 

وأشرف على تنصيب المدير الجديد، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، مرفوقا برئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية، ورئيس قسم تدبير الموارد البشرية بالأكاديمية، وبحضور رؤساء المصالح الإقليمية.

وخلال الحفل تحدث محمد جاي منصوري مدير الأكاديمية في كلمته عن المدير الجديد من خلال جرد لمساره المهني الحافل بالإنجازات على رأس عدة مديريات بدءا بنيابة أسا الزاك مرورا بنيابة كلميم ومديرية إنزكان أيت ملول، قبل أن يحظي بثقة وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لتدبير شؤون مديرية أكادير إداوتنان.

 وأكد مدير الأكاديمية على ضرورة العمل على التنزيل السليم  لتوجيهات الوزارة خصوصا مشاريع  تفعيل القانون الإطار 17-51  وفق حكامة جيدة، داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف التربوية المسطرة من طرف الوزارة وتنزيل المشاريع الجهوية على مستوى المديرية مع العمل على خلق تواصل فعال بين الإدارة ومرتفقيها  ومختلف شركاء المنظومة.

 وتوجه مدير الأكاديمية  محمد جاي بالشكر للمدير السابق لمديرية أكادير إداوتنان رحال الناجي، على ماقام به من مجهودات على مستوى المديرية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *