الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر تحضر حفل التتويج بجائزة ابن زهر للبحث العلمي

الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر تحضر حفل التتويج بجائزة ابن زهر للبحث العلمي

2015-11-22T12:17:07+00:00
2015-11-28T16:46:48+00:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 22 نوفمبر 2015

أكادير تيفي_

بحضور السيدة جميلة مصلي الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر والسيدة زينب العدوي والي حهة سوس ماسة، وعدد من المسؤولين الجامعيين والأساتذة والطلبة أعلن اليوم عن الفائزين في الدورة 11 الجائزة ابن زهر للبحث العلمي.

وقد منحت جائزة ابن زهر للبحث العلمي للعلوم والتقنيات للأستاذ الباحث عبد الله أيت بنعمر (كلية العلوم بأكادير) في حين عاد شق الآداب والعلوم الإنسانية للأستاذ فريد التومي وعادت جائزة ابن زهر للبحث العلمي في الاقتصاد والتدبير للأستاذ أحمد شكير (المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير)؛ أما جائزة أحسن بنية بحث فقد منحت مناصفة لكل من مختبر “الصورة والتعرف على الأشكال” IRF -SIC ومختبر “المواد والبيئة” وهما معا من كلية العلوم بأكادير.

وقد عادت جائزة أحسن أطروحة في الآداب والعلوم الإنسانية للباحثة في التواصل فتيحة مكاش في حين عادت نفس الجائزة في العلوم والتقنيات لإدريس بن حمامو. وقد ترأس لجنة الانتقاء الأستاذ بومدين التانوتي (الرئيس السابق لجامعة شعيب الدكالي) وعضوية الأساتذة أحمد فحلي وعثمان هناكا وبديعة الطاهري وفؤاد مصاندة.

ويز.ما

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.