الرئيسية يساعة 24 أمن أيت ملول يوقف مجرمين روعوا الساكنة

أمن أيت ملول يوقف مجرمين روعوا الساكنة

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2015 - 12:00

أكادير تيفي_

اعتقلت مصالح الأمن بأيت ملول صباح يوم الاثنين 16 نونبر 2015 المسمى (ي. ب) من دوي السوابق العدلية في السرقة والضرب والجرح ، فيما حررت برقية بحث وطينة في حق صديقه والذي يعتبر من دوي السوابق العدلية في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح ، يتهمة إلحاقهما أضرارا بملكية الغير وتهديد المارة.

كما اعتقلت ذات المصالح ليلة يوم الثلاثاء مجرمين من ذوي السوابق العدلية في عقدهما الثاني وهم من دوي السوابق العدلية في السرقة وخيانة الأمانة والضرب والجرح قاما في وقت سابق بالاعتداء على طالب جامعي بأيت ملول، وسلبوا منه ما يملك تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

وتأتي هذه العملية بعد الحملات المكثفة التي شهدها حي أزرو ايت ملول طيلة الأسبوع الماضي لمصالح الأمن –بتعليمات من رئيس المفوضية– والسلطات المحلية لاستتباب الأمن والحد من الجريمة بالحي.

هذا وقد ثمنت بعض المصادر الحملات الأخيرة طالبة من الجهات الأمنية أن يكون الحظ الأوفر للحملات التمشيطية ما بعد نصف الليل ،كما طالبوا بتوفير الحماية الأمنية أثناء فترات التي يرتاد فيها الأمهات والأطفال ملهى السيرك المخصص لألعاب الأطفال .

يشار إلى كون حي أزرو أيت ملول عرف مؤخرا تصاعد وتيرة الإجرام وكان آخرها ترويع السكان من طرف مجرمين في حالة سكر طافح بوم الأحد الماضي و قاما بكسر الزجاج الأمامي لثلاثة سيارات وهددوا كل مار إلى مدخل حي أزرو وفور ذلك تم القبض على احدهما فيما الثاني حررت برقية بحث في حقه.

إبراهيم أزاكلو

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *