الرئيسية ثقافة وفنون لطيفة رأفت تكشف علاقتها بزوجها السابق “إسكوبار الصحراء” وحقيقة زواجها 6 مرات (فيديو)

لطيفة رأفت تكشف علاقتها بزوجها السابق “إسكوبار الصحراء” وحقيقة زواجها 6 مرات (فيديو)

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2023 - 11:02

كشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن علاقتها ببارون المعروف إعلاميا ب:“اسكوبار الصحراء”، و حقيقة زواجها 6 مرات، و ملكية “الفيلا” المثيرة للجدل.

وقالت الفنانة في بث مباشر على حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، إنها تزوجت سابقا من بارون المخدرات المالي، المعروف ب “إسكوبار الصحراء “، و أن زواجها دام 4 أشهر و 10 أيام فقط.

ونفت لطيفة رأفت معرفتها باتجاره في المخدرات، مشيرة إلى أنه “قدم نفسه على أنه رجل أعمال وعنده شركات وبغى يستثمر فالمغرب وهادشي لي أكدوه أصدقاء مشتركين”.

وأوضحت رأفت أن طلاقها من “المالي” كان بعد انتقالها للعيش في منزله بالدار البيضاء بفترة وجيزة، مشيرة إلى أن حرصه على إقامة الحفلات الخاصة بشكل مستمر و شكها في بعض الأمور، عجل بطلبها طلاق الشقاق وكذا الاستغناء عن جميع مستحقاتها المادية.

و فندت الفنانة المغربية الأخبار الرائجة بكون بارون المخدرات هو من اشترى لها “الفيلا” التي تقطن بها حاليا، قائلة “الفيلا هادي ديالي أنا شريتها قبل مانعرفو”.

وبخصوص زواجها 6 مرات، نفت لطيفة رأفت الأخبار الرائجة حول الموضوع، مؤكدة أنها تزوجت ثلاث مرات، الأول كان مدير أعمالها، و الثاني هو بارون المخدرات، و الثالث هو والد طفلتها “ألماس”.

وتساءلت لطيفة رأفت عن الهدف من وراء إقحام إسمها في مثل هذه القضايا، وتشويه سمعتها و صورتها التي طالما كانت وجها مشرفا لبلدها.

 وأعربت لطيفة رأفت عن استغرابها من الأشخاص الذين يتدخلون في حياتها و يشككون في نسب ابنتها “علاش بنت بيضة و زعرة”، مؤكدة أنها تشبه والدها الذي يرفض الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي وكذا الإعلام.

يذكر أن قضية “إسكوبار الصحراء ” المعروف “المالي” تصدرت الأخبار في المغرب و أثارت إهتمام الرأي العام، بعد إصدار القضاء لقرار إيقاف رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري، و رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي و آخرون بتهم ثقيلة أبرزها المخدرات و تبييض الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *