الرئيسية صحة سوس ماسة.. 71 حالة إصابة جديدة وارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا

سوس ماسة.. 71 حالة إصابة جديدة وارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا

كتبه كتب في 27 أغسطس 2020 - 18:26

سجلت جهة سوس ماسة 71 حالة إصابة جديدة بفيروس “كوفيد 19” ليرتفع بذلك عدد المصابين في هذه الجهة، عند حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، إلى 1034 حالة إصابة. 

وحسب منشور رسمي للمديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة تتوفر “أكادير تيفي” على نسخة منه، فقد سجلت 17 حالة في عمالة إنزكان أيت ملول، و51 حالة جديدة بأكادير إداوتنان، حالة واحدة بكل من تيزنيت، وباشتوكة ايت باها، وطاطا.  

وخلال ال 24 ساعة الماضية، الممتدة ما بين السادسة من مساء أمس الأربعاء ، والسادسة من مساء اليوم الخميس ، بلغ عدد حالات الشفاء الجديدة 13 حالة تعافي، منها 5 حالات بأكادير إداوتنان، حالة واحدة بإنزكان أيت ملول، و7 بطاطا ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الشفاء 316 حالة. 

أما بخصوص حالات الوفيات بسبب فيروس “كوفيد 19” في جهة سوس ماسة، سجلت 2 حالا وفاة جديدة، حالة بأكادير إداوتنان، وأخرى بعمالة انزكان ايت ملول، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الوفيات بالجهة الى 18 حالة،  منها 11 حالة في عمالة أكادير إداوتنان، و03  في أشتوكة ايت باها، و3 حالات بعمالة إنزكان أيت ملول وحالة واحدة في كل إقليم طاطا وتيزنيت، بينما لم تسجل أية حالة وفاة في إقليم تارودانت.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *