الرئيسية حوادث انتحار أم لأربعة أطفال في ظروف لاتزال غير معلومة لحدود الساعة

انتحار أم لأربعة أطفال في ظروف لاتزال غير معلومة لحدود الساعة

كتبه كتب في 30 يونيو 2022 - 11:05

اهتز دوار الجدودة جماعة وقيادة دار الشافعي، دائرة البروج إقليم سطات، يوم أمس الأربعاء على وقع فاجعة تمثلت في إقدام أم لأربعة أبناء على وضع حد لحياتها ، في ظروف شكلت موضوع محضر في إطار البحث التمهيدي المفتوح من قبل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد فريحة سد المسيرة سرية سطات.

ووفق مصادر مطلعة فإن الهالكة مزدادة سنة 1988 بدار الشافعي، وهي متزوجة وأم لأربعة أبناء، عثر عليها يوم أمس معلقة بحبل بلاستيكي مربوط إلى سقف غرفة لتخزين المواد المختلفة بمنزلها، من قبل ابنها البالغ من العمر 11 سنة، الذي قام بتقطيع الحبل ظنا منه أن والدته مازالت على قيد الحياة.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي تحت إشراف قائد المركز الترابي أولاد فريحة سد المسيرة سرية سطات، رفقة ممثل عن السلطة المحلية بقيادة دار الشافعي، إلى دوار الجدودة، حيث قاموا بمعاينة جثة الهالكة الممددة داخل مستودع تخزين المواد المختلفة، قبل توجيهها إلى قسم حفظ الجثث بسطات عبر سيارة نقل الأموات التابعة لجماعة دار الشافعي.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بإخضاع جثة الهالكة للتشريح الطبي، لاستثمار نتائجه في مجريات البحث التمهيدي الاعتيادي، الجاري به العمل في مثل هذه الحالات، لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بالواقعة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *