الرئيسية مجتمع مصالح الأمن بأولاد تايمة تداهم مقهيين خرقا إجراءات الطوارئ الصحية وتعتقل مسيرين وزبناء

مصالح الأمن بأولاد تايمة تداهم مقهيين خرقا إجراءات الطوارئ الصحية وتعتقل مسيرين وزبناء

كتبه كتب في 11 يونيو 2020 - 20:13

قامت مصالح الأمن الوطني التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة اليوم الخميس 11 يونيو الجاري بمداهمة مقهيين بشارع محمد الخامس على مستوى حي المويسات، واعتقال مسيرين وتوقيف أزيد من 20 شخص كانوا داخل المحلين المذكورين وذلك بعد تورطهم في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي قررتها السلطات المعنية لمواجهة جائحة كورونا.

وأوضحت مصادر مطلعة أن هذه العملية التي تأتي في إطار الحملات المستمرة التي تشنها السلطات الأمنية بأولاد تايمة لفرض حالة الطوارئ الصحية، مكنت من مداهمة مقهيين بالشارع الرئيسي بعدما تعمد أصحابها فتحها واستقبال الزبناء بشكل عادي دون احترام الشروط المنصوص عليها في بلاغ وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي المتعلقة بفتح المقاهي في ظل جائحة كورونا والمحددة في الاقتصار على تسليم الطلبات المحمولة وخدمات التوصيل للزبناء.

 كما مكنت هذه العملية من إيقاف أزيد من 20 شخص كانوا يجلسون داخل المقهيين دون احترام الإجراءات الاحترازية والوقائية التي فرضتها السلطات المختصة للوقاية من هذا الوباء.

وأضافت ذات المصادر أنه قد تم وضع المسيرين تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، كما تم تحرير محاضر قانونية للزبناء في إنتظار تقديم الجميع أمام العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *