الرئيسية صحة تعليمات ملكية لتقديم وجبات 5 نجوم للمرضى بكافة مستشفيات المملكة

تعليمات ملكية لتقديم وجبات 5 نجوم للمرضى بكافة مستشفيات المملكة

كتبه كتب في 2 أبريل 2020 - 15:31

أوردت يومية المساء في عددها اليوم الخميس أن تعليمات ملكية أصدرت بضرورة تحسين خدمات التغذية المقدمة للمرضى والمصابين بفيروس كورونا، بمستشفيات المملكة، على إثر تواتر الشكايات بهذا الخصوص، سارعت المستشفيات إلى تقديم وجبات غذائية صحية ومتنوعة، ومختلفة عن سابقتها.

وتناقل عدد من الأطباء والمرضى من داخل غرف المستشفيات صوراً للوجبات التي يتوصل بها بعضهم لأول مرة بشكل مختلف تماماً عن الوجبات السابقة، والتي تظهر مدى الاهتمام الذي أصبح يتم إيلائه للمرضى بعد صدور التعليمات المٓلكية للاهتمام بالمرضى بالمستشفيات عقب تفشي وباء فيروس كورونا.

ويأتي هذا المستجد، بعد شكايات مجموعة من مرضى فيروس “كورونا” المستجد بضعف الخدمات المقدمة إليهم، بالإضافة لسو ء التغدية، وتأثير كل ذلك على الظروف اللائقة التي ينبغي أن توفر للمصابين وكافة المتدخلين. 

وتولى ممون القصر الملكي، في مجموعة من مدن البلاد من قبيل مدينة الدار البيضاء والرباط، إضافة إلى وجدة ومراكش وفاس، مهمة تغذية الأطر الطبية والمرضى بـ”فيروس كورونا”.

وسيستمر تدخل الشركة، التي تقدم خدمات الإطعام للقصر الملكي، طيلة تنفيذ حالة الطوارئ الصحية، وتستعمل أوان صالحة مرة واحدة من لدن كل فرد، وفق ما اوردته يومية المساء في عددها اليوم الخميس.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *