شبيبة تجمعية بأكبر معقل للأحرار تقاطع أشغال الجامعة الصيفية بأكادير

شبيبة تجمعية بأكبر معقل للأحرار تقاطع أشغال الجامعة الصيفية بأكادير

2019-09-19T22:31:05+01:00
2019-09-21T00:21:52+01:00
سياسة
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 19 سبتمبر 2019

علمت “أكادير تيفي” من مصادرها، أن شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، بجماعة تامري شمال أكادير، قاطعوا النشاط الحزبي الذي قرر الحزب تنظيمه بمناسبة انطلاق فعاليات الورشات الموضوعاتية بالجامعة الصيفية لشبيبة التجمعية، الذي ستبدأ أطوارها يوم الجمعة، بكل من الجامعة الدولية لأكادير و كلية الطب والصيدلة بأكادير.

وأضافت المصادر، أن حالة من الإحتقان تسود في صفوف المناضلين بذات الجماعة بخصوص انعدام التواصل والتنسيق معهم، بالرغم من كون جماعة تامري بإقليم اداوتنان تمثل أكبر معقل وخزان انتخابي وفق احصائيات الحزب.

وكشفت ذات المصادر، أن شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بتامري، نسقوا فيما بينهم واتفقوا على مقاطعة أشغال الجامعة الصيفية، التي ستعقد على مدى يومين، بمشاركة قرابة 5000 شاب وشابة من مختلف ربوع المملكة والذين سيجتمعون لمناقشة قضايا الشباب.

يذكر أن مدينة أكادير ستحتضن في الـ20 والـ21 من الشهر الجاري أشغال الجامعة الصيفية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار في دورتها الثالثة، تحت شعار “تعبئة شبابية لمشاركة سياسية مواطنة ..لنشارك”.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.