الرئيسية حوادث أعمال تخريبية تطال قسم داخلي لثانوية بأكادير والمتسبب “مخيم صيفي”

أعمال تخريبية تطال قسم داخلي لثانوية بأكادير والمتسبب “مخيم صيفي”

كتبه كتب في 3 سبتمبر 2019 - 15:49

دقت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالثانوية التأهيلية الزيتون بالتامري التابعة لنيابة اكادير اداوتنان، ناقوس الخطر حول الوضعية المزرية للمطعم و القسم الداخلي، بعد أعمال “التخريب” التي طالت جميع مرافقه من طرف المستفيدين من المخيم الصيفي بالمؤسسة. 

“محمد أوشن” رئيس جمعية الآباء في تصريح خص به “أكادير تيفي”، وصف وضعية القسم الداخلي والمطعم بـ”السيئة للغاية”، جراء الأعمال التخريبية “و الموثقة” وفق تصريحه، التي لحقت المؤسسة من طرف مستفيدين من مخيم صيفي محسوب على جهة مراكش أسفي، كما أكد أن عددا من غرف الداخلية أصبحت دون أبواب ولا على نوافذ ما يعرض التلاميذ للبرد القارس الذي تعرفه المنطقة في فصل الشتاء.  

كاتب الجمعية “الحسين أشهبون”، في اتصال هاتفي مع جريدة “اكادير تيفي” أكد أن الحالة المزرية التي أصبح يعيش عليها القسم الداخلي حاليا لثانوية إعدادية الزيتون بتامري “لا يمكن السكوت عليها”، مضيفا أن الجمعية حملت كامل المسؤولية للمشرفين على المخيم الصيفي، حول ما أصبحت عليه أبواب المراقد والمراحيض و نوافذ الغرف المكسرة والتي توجد في حالة سيئة جدا، زيادة على الجدران المليئة بالرسومات والكتابات غير اللائقة.  

وطالب المتحدث ذاته، بالتدخل العاجل للمسؤولين، قصد إصلاح هذه اﻷضرار الكبيرة التي لحقت المؤسسة تفاديا لتعثر الدخول المدرسي المقرر يوم 5 شتنبر 2019.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *