أكادير تستعد لإعطاء الانطلاقة الرسمية لأكبر مشروع ترفيهي بإفريقيا

أكادير تستعد لإعطاء الانطلاقة الرسمية لأكبر مشروع ترفيهي بإفريقيا

2019-07-25T13:14:51+01:00
2019-07-25T13:14:53+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 5 أشهر يوم 25 يوليو 2019

أكادير تستعد لإعطاء الانطلاقة الرسمية لأكبر مشروع ترفيهي بإفريقتستعد  مدينة أكادير لإعطاء الانطلاقة الرسمية لإنشاء أكبر فضاء ترفيهي بالمغرب وإفريقيا، يحمل اسم “سوس كامب”، بغلاف مالي يناهز 190 مليون درهم.

ووفق مصادر مطلعة فإن الغلاف المالي المرصود لإنجاز المخيم السياحي “سوس كامب”، المندرج في إطار فندقة الهواء الطلق ذي الجودة العالية المطابقة للمواصفات العالمية، يناهز مائة وتسعين مليون درهم، وسيمكن المشروع بشكل مباشر من توظيف 510 من اليد العاملة، وسيستوعب حوالي 1000 منصب شغل بشكل غير مباشر.

وسيتم إعطاء انطلاقة افتتاح، أشغال أوراش إنجاز مشروع المخيم السياحي الدولي المندمج، الأكبر من نوعه بالمغرب وإفريقيا”سوس كامب”، يوم السبت المقبل. وسيشرف كل من والي جهة سوس ماسة، والوفد الرسمي المرافق له، وعدد من المستثمرين وضيوف الشرف، على افتتاح أوراش المشروع الذي خصصت لتوطينه مساحة 32 هكتار، بموقع  “سوس كامب”بأكادير شمال منطقة قصبة أكادير أوفلا. 

كما يتضمن المشروع الأول “سوس كامب”، الذي كان يحمل اسم”أكادير كامب”، والمشروع الثاني المرتقب ”دانيا لاند”، الذي عرف ب”أكادير لاند” أول”تلفريك” بالمغرب وأكبر وأحدث“أكوابارك”، حيث سينجز فوق حوالي عشرة هكتارات.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.