أولاد التايمة: اعتقال شخص بتهمة الإعتداء الجنسي على طفل

أولاد التايمة: اعتقال شخص بتهمة الإعتداء الجنسي على طفل

حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 22 سبتمبر 2017

أكادير تيفي

أمر الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير بمتابعة شخص في حالة اعتقال بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 4 سنوات بأولاد التايمة.

وكانت المصالح الأمنية بأولاد تايمة قد القت يوم 16 شتنبر الجاري القبض على المشتبه فيه، الذي يبلغ 42 عاما، من داخل مسكنه الكائن  وذلك بتهمة هتك عرض طفل قاصر يبلغ من العمر حوالي 4 سنوات.

وتعود فصول هذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي وذلك بعدما تقدم والد الطفل الضحية بشكاية  مرفوقة بشهادة طبية تثبت واقعة الاعتداء الجنسي،  مؤكدا فيها أن ابنه قد تعرض للتغرير من طرف أحد الأشخاص ، حيث قام باستدراج الطفل إلى مسكنه هذا قبل أن يقوم بهتك عرضه.

هذا وفور توصلها بالشكاية المذكورة انتقلت عناصر الأمن إلى منزل المتهم حيث تم التأكد من مطابقة إحدى الغرف للمواصفات التي أدلى بها الضحية للضابطة القضائية والتي كانت مسرحا للاعتداء الجنسي.

ومن المنتظر احالة المشتبه فيه على انظار قاضي التحقيق لاستكمال التحقيقات وتحديد اولى جلسات محاكمة المشتبه فيه في هذه القضية.

عز الدين فتحاوي_مشاهد

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.