الأصالة والمعاصرة بأكادير تصدر بيانا توضيحيا بشأن إضراب أصحاب محلات سوق الأحد‎

الأصالة والمعاصرة بأكادير تصدر بيانا توضيحيا بشأن إضراب أصحاب محلات سوق الأحد‎

2017-01-18T16:58:36+00:00
2017-01-18T17:18:24+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 18 يناير 2017

أكادير تيفي

أصدر فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس بلدية أكادير بيانا توضيحيا توصلت أكادير تيفي بنسخة منه بخصوص إضراب أصحاب محلات سوق الأحد واليكم نص هذا البيان:

” على إثر الإضراب العام و الشلل التام الذي تعرفه الكثير من المواقع التجارية الهامة بمدينة أكادير وخاصة جميع متاجر السوق النموذجي “سوق الأحد” الذي يعتبر معلمة متميزة بالمدينة، وما تعيشه المقاهي والمطاعم ذات الصبغة السياحية بالمدينة لليوم الثاني على التوالي من جمود قاتل احتجاجا على ما سمته الجمعيات المهنية المعنية ب “انفراد المجلس البلدي للمدينة بتغيير القرار الجبائي ودفتر التحملات”، نعلن للرأي العام ما يلي:

  **أولا: تضامننا المطلق مع الجمعيات المهنية وجميع التجار للدفاع عن جميع حقوقهم المشروعة وبالطرق القانونية المشروعة.

   **ثانيا: نعرب عن قلقنا العميق من هذه التطورات التي لم تنعكس على التجار ووضعيتهم المهنية المتأزمة أصلا فحسب، ولكن على صورة وحركية المدينة وعلى رمزيتها الاقتصادية والتجارية.

  **ثالثا: نتأسف كثيرا على الوضعية الكارثية التي باتت تعيشها المدينة على جميع المستويات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والسياحية والتي زادها تعنت المكتب المسير لمجلس المدينة تأزما.

رابعا: ندعو إلى حوار مفتوح مع جميع الجهات المعنية وإشراك جميع الأطراف للوقوف على حلول وسطية صالحة لكل الأطراف ودون مس بالمصالح العليا للمدينة.

**خامسا: ندعو جميع الجهات المعنية والسلطات الوصية و المكتب المسير للمجلس البلدي إلى التدخل العاجل لحل هذه الوضعية والتعامل بالليونة القصوى لحلحلة هذا الملف الاجتماعي الخطير.

توقيع: فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس بلدية أكادير

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.