كيف تفقدين أكثر من 20 كيلو في 60 يوماً فقط ؟

كيف تفقدين أكثر من 20 كيلو في 60 يوماً فقط ؟

تمغارت
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 23 أبريل 2016

أكادير تيفي_

أثبتت غالبة الدراسات حول السمنة أن أسلوب الحياة الغير صحي يعد السبب الرئيسي وراء زيادة نسبتها في مجتمعاتنا، فالفرد الذي يعتمد على الكسل والخمول ولا يقوم بالتمارين الرياضية أو المجهودات العضلية، مع اعتماد نظامه الغذائي على المأكولات الذهنية والأطعمة الجاهزة والسكريات له فرص كبيرة في إصابته بالسمنة.

وتعددت أنواع الحميات الغذائية الهادفة إلى إنقاص الوزن والتي تختلف بحسب تركيبتها، وحتى الغريبة منها والقاسية التي تضر بالصحة بسبب صرامتها، إلا أن أخصائيي التغذية ينصحون باللجوء إلى تلك التي تعتمد على نظام طبيعي وأسلوب صحي، مع اشتراط الاعتدال في درجة الكمية المتناولة وعدد االسعرات الحرارية خلال اليوم.

تم تقديم مؤخرا نوع جديد من الرجيم انتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة وسمي بالمعجزة، بسبب فعاليته وسرعته في انقاص الوزن الزائد، إذ يعتمد على حبة تسمى « البن الأخضر »، لها فعالية مدهشة مقارنة بالحميات الأخرى.

وتساعد هذه الحبة على التخلص من أكثر 20 كيلو في مدة وجيزة لا تتعدى الشهرين، فهذا البن لا يحتوي على الكافيين ويساهم بشك كبير في عملية التمثيل الغذائي، ويمنع تراكم الدهون والسكريات.

ولتتبع هذه الحمية ابدئي يومك بتناول كوب منه يوميا والذي سيجعلك تخسرين 4 كيلوغرامات في كل أسبوع، وفي نهاية الشهرين ستتفا جئين بفقدان 32 كيلوغرام في مدة شهرين فقط.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.