الرئيسية حوادث “عراك” بين شقيقين ينتهي بمصرع والدهم

“عراك” بين شقيقين ينتهي بمصرع والدهم

كتبه كتب في 22 يونيو 2015 - 13:52

في عز أيام الشهر الفضيل، لقي شخص في السبعينات من عمره، مصرعه أثناء تدخله لفض عراك نَشَب بين أبنائه، مساء أول أمس السبت 20 يونيو الجاري، بدوار تازوراخت السفلى التابعة لجماعة النكور، بإقليم الحسيمة.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن شجار عنيف نشب بين شقيقين، الشيء الذي عجّله بتدخل والدهما لفضه، ليسقط مغميا عليه.مما حذا بأبنائه المتصارعين إلى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة على متن سيارة للنقل السري.
وبمجرد إدخال الأب إلى المستشفى، تأكد من لدن الأطباء أنه فارق الحياة، مما جعلهم يبلغون أمن المستشفى الذي حضر واستفسر مرافقي الهالك عن سر الوفاة ليتضح أن الشابين وهما إبنا المتوفي دخلا في عراك حاد بينهما وحاول والدهما فض النزاع لينتهي الامر بسقوطه مغمى عليه بسبب عدم قدرته على تحمل الجهد الذي بذله وهو صائم.
وأمام هذا الوضع تم إعتقال الشقيقين وسائق السيارة من طرف عناصر أمنية، حيث تم تسليمهم إلى مصالح الدرك الملكي بسرية النكور، التي باشرت معهم تحقيقاتها في الموضوع، لكشف ملابسات ما حدث.
هذا وقد أوضح السائق أنه قدم خدمة إحسانية ونقل العجوز الذي يقطن بأحد الدواوير التي تبعد كثيرا عن المستشفى، ليتم الاحتفاظ به رهن الاعتقال الاحتياطي رفقة إبني الهالك، في انتظار إحالتهم على أنظار النيابة العامة.

أكادير تيفي _ مواقع محلية

مشاركة