لاعبون من حسنية أكادير يشترطون بقاء السكتيوي مع الفريق لتجديد عقودهم

لاعبون من حسنية أكادير يشترطون بقاء السكتيوي مع الفريق لتجديد عقودهم

2016-12-22T19:10:16+00:00
2016-12-22T19:10:47+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 22 ديسمبر 2016

أكادير تيفي سبور_

أكدت مصادر مطلعة ان مجموعة من اللاعبين الحاليين لحسنية اكاديرالدين جالسهم رئيس النادي من اجل التفاوض لتجديد عقودهم ، طالبوا بضرورة بقاء السكتيوي عبد الهادي على راس الادارة التقنية للفريق كشرط اساسي لقبول التفاوض . ولعل من بين اللاعبين الدين يسعى النادي للتجديد لهم هناك العميد جلال الداودي والمهدي اوبلا والبركاوي وسفيان زكرياء …وكانت عقود مجموعة من اللاعبين الى جانب الطاقم التقني ستنتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي .

حتى ان المدة الانتدابية للمكتب المسير الحالي لحسنية اكادير بدورها ستنتهي بنهاية الموسم الرياضي وهو ما قد يصعب من المامورية ،علما ان النتائج التقنية الاخيرة للحسنية تسير في الاتجاه الصحيح بعد بداية متعثرة سرعان ما نجح الاطار الوطني السكتيوي في اصلاح الاعوجاج واعادة الامور الى نصابها وتحقيق نتائج جيدة رغم الاكراهات المادية العصيبة التي يعيشها النادي والتي تجمع مجموعة من الاراء على انها نتيجة حتمية للتدبير والتسيير الارتجالي للنادي خاصة في شقه المالي ، وهو ما يفرض على انصار ومحبي الحسنية العودة السريعة للميادين من اجل تقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق وللاعبين الدين يقدمون عطاءات جيدة على رقعة الميدان ولابد ان تواكبها تشجيعات الجماهير المطالبة بالمؤازرة وبالدعم حتى وان قاطعت فصائل ما يسمى باللالترات فعليها دعم النادي عبر اقتناء تذاكر الملعب لضمان سيولة مادية للنادي . تبقى الاشارة الى ان مجموعة من الاندية بمنطقة سوس خاصة تلك الممارسة بالقسم الثاني للنخبة قد دخلت في مفاوضات جادة مع مسؤولي الحسنية لانتداب لاعبين من الغزالة عن طريق الاعارة خاصة الدين لا يجدون مكانا رسميا لهم بتشكيلة الحسنية.

الحسين العلالي

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.