حدة التوتر في تزايد بين المدرب واللاعب..وليد الركراكي يرد على حمدلله

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 24 سبتمبر 2022-97 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
حدة التوتر في تزايد بين المدرب واللاعب..وليد الركراكي يرد على حمدلله

ردا على تصريح حمد الله الأخير، كونه لم يستمع إلى تصريحات الناخب الوطني في حقه. اختار وليد الركراكي التصعيد في وجه مهاجم اتحاد جدة السعودي
من خلال الندوة الصحفية التي جاءت قبيل المواجهة التي جمعت بين المنتخب المغربي ضذ نظيره التشيلي، برسم استعدادات ”الأسود“ لكأس العالم بقطر، بالقول “أنا أيضا لم أسمع تصريح حمد الله.
كما نفى فكرة إسقاط حمد الله من لائحة «الأسود» بداعي غياب الجاهزية، وقال: «لن أظلم أي لاعب، وبمن فيهم حمد الله، جئت للمنتخب بنية صافية، وهناك من أول كلامي السابق بشأن اللاعب، وأكررها، لقد اتصلت بحمد الله، بعد أن تجاهله المدربون السابقون، وقلت له إنه موقوف لـ 4 أشهر، وعليه إيجاد الحل، وقبل ثلاثة أيام عن كشف اللائحة، خاض أول مبارياته ولم يسجل ولا أحد تكلم عن الأمر».

وأضاف: وبالنسبة له يجب أن يستمر في تسجيل الأهداف ويضغط علي بذلك، اللاعب بإمكانه أن يكون في كأس العالم وبإمكانه ألا يكون، المهم أنني لن أظلم أي لاعب، والمنتخب المغربي على مر سنوات طويلة لم يتوقف على لاعب واحد”.

وتحدث الناخب الوطني عن عودة اللاعب حكيم زياش إلى المنتخب الوطني مجددا، وقال: «من العيب ألا يتواجد بيننا لاعبون من قبيل زياش، نصير مزراوي وأشرف حكيمي، رأيت انضباط زياش بالتداريب، وكيف يؤدي بالشكل المطلوب، إنه لاعب كبير ونحن مسرورون بعودته»، وأضاف: «ما أريد إيصاله للجميع أن زياش، مزراوي وحكيمي وياسين بونو، مثلهم مثل باقي اللاعبين ولا أحد سيتلقى مني معاملة خاصة».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.