الرئيسية رياضة بيان رسمي من الكاف حول مباراة اتحاد الجزائر ونهضة بركان

بيان رسمي من الكاف حول مباراة اتحاد الجزائر ونهضة بركان

كتبه كتب في 22 أبريل 2024 - 10:14


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، التي كان مقرراً إقامتها مساء الأحد 21 أبريل 2024، في العاصمة الجزائرية.

ويعود سبب التأجيل إلى عدم توصل الفريق المغربي بأقمصته الرسمية، التي تم حجزها من قبل الجمارك الجزائرية بعد وصول بعثة الفريق إلى مطار هواري بومدين الدولي، يوم الجمعة الماضي.

وأوضح الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي، أنه سيعرض هذه القضية على الجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، مع تقديم اعتذاره للرعاة وشركاء التلفزيون والمشجعين عن الإزعاج الواقع.

يُشار إلى أن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كانت قد رفضت الطعن الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ضد قرار لجنة الأندية، بخصوص أزمة أقمصة نادي نهضة بركان.

وأكدت لجنة الاستئناف، قبل ساعات قليلة من موعد المباراة، على أحقية نهضة بركان في ارتداء أقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المملكة، خلال مواجهة اتحاد الجزائر.

وإلى جانب تأجيل المباراة، تشير بعض المؤشرات إلى إمكانية اعتبار اتحاد الجزائر منهزماً في هذه المباراة، وذلك بسبب إصرار السلطات الجزائرية على رفض تسليم الفريق المغربي أقمصته الرسمية المعتمدة من قبل الاتحاد الإفريقي.

وسيتولى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت لاحق، حسم مصير هذه المواجهة، مع الأخذ بعين الاعتبار كلّ التطورات والملابسات التي حدثت.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *