هذا جديد قضية اعتقال موثق أكادير بعد اختلاسه 4 ملايير سنتيم

هذا جديد قضية اعتقال موثق أكادير بعد اختلاسه 4 ملايير سنتيم

2017-03-29T16:08:45+01:00
2017-04-01T14:00:39+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 29 مارس 2017

أكادير تيفي

في آخر تطورات قضية اعتقال موثق أكادير على خلفية ضلوعه في جريمة خيانة الأمانة والإحتيال والإستلاء على أموال و ودائع الزبناء بدون سند قانوني، علمت “أخبارنا المغربية” أن هذا الملف الذي استأثر باهتمام الشارع الأكاديري عرف عدة تطورات جديدة حيث وصلت قيمة الأموال المختلسة أزيد من 4 ملايير درهم بعد ظهور ضحايا جدد بكل من المشروعين السكنيين التضامن 1 والتضامن 2 وكذا مجمع نجاح1 ونجاح 2 بحي السلام بأكادير.

 ومن جهة أخرى أكد أحد الضحايا لموقع “أخبارنا المغربية” أن المحافظة العقارية أزمت الوضع أكثر برفضها تسلم واجبات ورسومات التحفيظ لدى العديد من ضحايا الموثق، الذين يرغبون في إستكمال إجراء ات تحفيظ شققهم وعقارتهم، على الرغم من تكبدهم خسائر فادحة جراء ما تعرضوا له من نصب وإحتيال.

وأوضح هؤلاء لموقع “أخبارنا المغربية” أن سبب رفض المحافظ لإستكمال إجراءات التحفيظ راجع إلى مطالبتهم بشيكات موقعة باسم الموثق المعتقل وهو الشيء الذي يجعلهم بين مطرقة المحافظة التي ترفض تسلم طلبات التحفيظ وسندان إحتيال الموثق الذين راحوا ضحيته.

المصدر : أخبارنا المغربية ــ أحمد الهلالي

كلمات دليلية
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.