الرئيسية يساعة 24 خلاف بين إبن صاحبة “صبري عليك طال” وعائلته بالمغرب

خلاف بين إبن صاحبة “صبري عليك طال” وعائلته بالمغرب

كتبه كتب في 5 فبراير 2016 - 18:25

أكادير تيفي_حمزة هوان

ينتظر أن تعرف قضية النزاع حول ممتلكات الفنانة المغربية رجاء بلمليح تطورات مثيرة بين عمر ابنها الوحيد من زوجها رجل الأعمال المصري المعروف امحمد شرف الدين جمعة وبين عائلة الراحلة رجاء. وذكرت جريدة الأخبار أن نجل رجاء بلمليح عمر، حل مؤخرا بالدارالبيضاء قادما من مصر من أجل المطالبة بممتلكات والدته، التي تتصرف فيها جدته المغربية.

وأوضحت الجريدة أن العلاقة بين العائلتين، أي عائلة نجل الراحلة من زوجها المصري وعائلة رجاء المغربية، متوترة جدا حتى أنه فضل، خلال زيارته للدارالبيضاء، أن يقيم بأحد الفنادق عوض الإقامة بمنزل جدته خاصة أنه لم يرها منذ سنوات.

وكشفت الجريدة، أن نجل رجاء بلمليح قضى 10 أيام دون أن يقع أي تقارب بين العائلتين، قبل أن يقفل راجعا إلى مصر بعد أن قالت له جدته هنا بالمغرب “صحيح با ابني أنت صاحب هذه الفيلا التي نسكن فيها وأنت صاحب كل الممتلكات التي تركتها والدتك رجاء هنا بالمغرب، أما نحن فمجرد ضيوف عندك”، مضيفة، “لكن عندما تكبر وتبلغ السن القانونية، وقتها يمكنك التصرف في ممتلكات والدتك بعد أن نأخد نحن أيضا حقنا الشرعي منها”.

وأوضحت الجريدة أن الراحلة رجاء بلمليح، التي توفيت بداء السرطان في شتنبر 2007، تركت خلفها ممتلكات عقارية ومتاجر وودائع بنكية في كل من الإمارات العربية والمغرب.

وأضافت الجريدة، أن هذه الممتلكات تتكون من فيلتين، وبقع أرضية في ضواحي حي الألفة، وسلسلة مطاعم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *