المغرب من بين الدول العشر الأولى على مستوى اقتناء تذاكر مباريات المونديال

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ أسبوعين يوم 19 نوفمبر 2022-23 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
MOSCOW, RUSSIA - June 20: Moroccan fans during the 2018 FIFA World Cup Russia group B match between Portugal and Morocco at Luzhniki Stadium on June 20, 2018 in Moscow, Russia.(Photo by Maddie Meyer/Getty Images)

قال محمد ستري سفير المملكة المغربية بقطر إن المغرب يوجد من ضمن الدول العشر الأولى على مستوى اقتناء تذاكر مباريات كأس العالم (قطر فيفا 2022 )، وكذا على مستوى الحجوزات الفندقية.

وأكد سفير المغرب الذي حل ضيفا على برنامج “قطر جاهزة” الذي بثته قناة (بي إن سبورت) القطرية، أن هذا الحدث العالمي الكبير سيشهد حضورا قياسيا للجمهور المغربي، سواء القادم من المملكة أو أفراد الجالية المغربية المقيمة بقطر وكذا من دول الجوار ومغاربة العالم.

وأبرز أن الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم ستصنع الحدث بطريقة تشجيعها وبخصوصية الأهازيج التي ترددها والتي ستضفي بهاء على الملاعب القطرية المتميزة والمتفردة، مبرزا أن هذا الحضور الجماهيري نابع من شغف الشعب المغربي بكرة القدم وبعشقه لفريقه الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.