المجموعة البنكية الاسبانية “كايشابانك” تفتح فرعا جديدا لها بأكادير

فتحت المجموعة البنكية الإسبانية “كايشابانك” فرعا لها بمدينة أكادير، وهو ثالث فرع لها بالمغرب، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام ايبيرية اليوم الخميس.

وأوضحت وسائل الإعلام نقلا عن بلاغ ل”كايشابانك”، أن هذه المجموعة، التي تتوفر على فرعين بالدار البيضاء وطنجة، تسعى لتعزيز خدماتها، لاسيما في ما يتعلق بمرافقة الشركات الإسبانية العاملة بالمغرب، أو تلك التي تعتزم ولوج السوق المغربية.

وتابعت أن الوكالة، على غرار فروع “كايشابانك” الأخرى بالخارج، ستقدم خدمات تجارية وبنكية، مضيفة أن الفرع الجديد سيضم أطرا متخصصة في الخدمات المالية الموجهة لقطاعات السياحة والصيد والفلاحة، وذلك للأخذ بعين الاعتبار خصائص اقتصاد أكادير وجهتها.

وسيقدم الفرع على الخصوص، ولأول مرة بالخارج، منتجات بنكية فلاحية طورتها “كايشابانك” خصيصا لمقاولات قطاع الصناعات الغذائية.

وتتوفر “كايشابانك” على فروع دولية بالمغرب (الدار البيضاء وطنجة وأكادير)، والمملكة المتحدة (لندن)، وبولندا (وارسو)، كما تتوفر على تمثيلية في الصين (بكين وشنغهاي وهونغ كونغ)، وفرنسا (باريس)، وإيطاليا (ميلانو)، وألمانيا (فرانكفورت).

ولها أيضا تمثيليات في الإمارات العربية المتحدة (دبي)، والهند (نيودلهي)، وتركيا (اسطنبول)، وسنغافورة، ومصر (القاهرة)، وتشيلي (سانتياغو)، وكولومبيا (بوغوتا)، والولايات المتحدة الأمريكية (نيويورك)، وجنوب إفريقيا (جوهانسبرغ)، والبرازيل (ساو باولو).

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here