الرئيسية حوادث وفاة رجل في الستينات بعد تعرضه لعضة “بيتبول” في الجديدة

وفاة رجل في الستينات بعد تعرضه لعضة “بيتبول” في الجديدة

كتبه كتب في 23 يوليو 2024 - 21:36

توفي رجل في الستينات من عمره داخل قسم الإنعاش بمستشفى الضمان الاجتماعي بالجديدة، بعد نقله في حالة صحية حرجة إثر تعرضه لعضة كلب شرس من فصيلة بيتبول قرب منزله في حي السعادة 1.”

وفقًا للمعلومات المتوفرة، فإن الضحية، المعروف بـ (م.ن) وعمره 63 عامًا، نقل بسرعة إلى المستشفى ليلة السبت الماضي بعد أن عضه الكلب في ساقه اليمنى، مما تسبب له في نزيف حاد. وأفادت مصادر محلية أن الفريق الطبي حاول وقف النزيف الذي أدى إلى تلف عروق الساق، إلا أن الضحية لم يتمكن من الصمود بسبب تدهور حالته السريع، مما أدى إلى وفاته.

وذكرت نفس المصادر أن شابًا يُلقب بـ “بومبا”، كان تحت تأثير المخدرات، بدأ يتلفظ بكلمات نابية قرب منزل الضحية، مما دفع أحد أبناء الضحية للتدخل لنهيه عن سلوكه. تفاجأ الابن بهجوم الشاب عليه بمساعدة كلبه الخطير (بيتبول) الذي عضه في يده. عندها تدخل الأب لمحاولة فض الشجار، لكنه تعرض لهجوم الكلب الذي عضه في ساقه بقوة، ولم يتمكن صاحبه من السيطرة عليه بسهولة. بعد ذلك، فر المتورط في الجريمة إلى وجهة غير معلومة، لكن السلطات الأمنية تمكنت من القبض عليه صباح الأحد مختبئًا في منزل أحد أفراد أسرته بدوار “المنادلة” في منطقة سيدي بوزيد.

أمرت النيابة العامة المختصة بوضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة للتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه، وكذلك في الشكاوى المقدمة من جيرانه في حي السعادة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *