الرئيسية اقتصاد أزول أكادير.. أخنوش وأمزازي يشرفان على إطلاق الحملة الترويجية لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة

أزول أكادير.. أخنوش وأمزازي يشرفان على إطلاق الحملة الترويجية لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة

كتبه كتب في 21 يونيو 2024 - 23:37

تم اليوم الجمعة اطلاق الحملة الترويجية لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة بعنوان “أزوول أكادير”، بمناسبة انطلاق الموسم الصيفي 2024 والاحتفال باليوم العالمي للموسيقى.

وشهد حفل إطلاق الحملة حضور رئيس المجلس الجماعي لأكادير، عزيز أخنوش، ووالي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، السعيد أمزازي، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، كريم أشنكلي.

و تُنظم هذه الحملة من قبل ولاية جهة سوس ماسة وجهة سوس ماسة وجماعة أكادير، بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة والشركتين الجهويتين للتنمية السياحية وشبكة تنمية السياحة القروية، في إطار جهود تعزيز السياحة في أكادير وجماعات أكادير إدوتنان وعمالات وأقاليم جهة سوس ماسة.

و قال نائب رئيس جهة سوس ماسة، رشيد بوخنفر، في تصريح صحفي إن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على جمال مدينة أكادير وثقافتها الغنية، وتعريف الزوار بالمؤهلات السياحية للجهة، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية، الشاطئية والجبلية، والمسارات السياحية، والمواقع الأثرية، بالإضافة إلى برامج الفعاليات والتظاهرات الثقافية والفنية.

وأضاف أن حملة “أزوول أكادير” تهدف إلى خلق مزيج بين الاستمتاع بالأجواء الصيفية النابضة بالحياة وتقديم تجربة أصيلة ومتفردة في قلب الثقافة الأمازيغية لعاصمة سوس.

وتتضمن الحملة الترويجية أنشطة ترفيهية وثقافية تعكس التراث الأمازيغي الأصيل لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *