الرئيسية مجتمع انتخاب الشابة ايمان السعيدي رئيسة لجمعية “مستقبل الكفاءات” بتارودانت

انتخاب الشابة ايمان السعيدي رئيسة لجمعية “مستقبل الكفاءات” بتارودانت

كتبه كتب في 13 يونيو 2024 - 11:26

في مساء يوم أمس، الأربعاء 12 يونيو الجاري، شهدت مدينة تارودانت حدثا مميزا يعزز دور الشباب في بناء مستقبل مشرق للمجتمع الروداني، إنعقد الجمع العام لتأسيس جمعية “مستقبل الكفاءات” بحضور ممثل السلطة المحلية وعدد هام من الشباب الطموحين.

بدأ الحدث بكلمة افتتاحية من إيمان السعيدي التي تتميز بكفاءة عالية ونشاط جمعوي ملحوظ بمنطقة تارودانت، وأكدت على أهداف الجمعية وسياق تأسيسها، مؤكدة على ضرورة تعزيز دور الشباب في المجتمع وتحفيزهم للمشاركة الفعّالة في الحياة الجمعوية.

وعبر المشاركون ضمن تدخلاتهم في الجمع العام التأسيسي عن رغبتهم القوية في الانخراط في هذه الدينامية الجديدة التي تهدف إلى تحقيق تطلعات الشباب وتنمية مهاراتهم ومواهبهم، وتم مناقشة ومصادقة المشروع الأساسي للجمعية، حيث أبدى الحضور موافقتهم الكاملة على المسودة المقترحة والمعدلة سلفا، كما تم انتخاب أعضاء المكتب الإداري للجمعية، حيث فازت الشابة إيمان السعيدي برئاسة الجمعية نظرا لإجماع الحاضرين على كفاءتها العالية وخصالها الحميدة ومؤهلاتها القيادية.

في ختام الحدث، أشادت الرئيسة المنتخبة إيمان السعيدي بالروح الإيجابية التي سادت كافة اطوار اشغال الجمع العام، وأعربت عن شكرها وتقديرها لكافة الأعضاء على ثقتهم، مؤكدة على أن العمل سيكون تشاركيا وفقًا لبرنامج يراعي مختلف الاقتراحات والمبادرات التي ستسهم في تحقيق أهداف الجمعية.

و قدمت الرئيسة إيمان السعيدي برقية ولاء للملك محمد السادس، نصره الله، معربة عن تمنياتها له بدوام الصحة والعافية، ولكافة الأسرة الملكية بالسداد والتوفيق، وبهذا الحدث الهام، يضاف إطار جمعوي جديد إلى مدينة تارودانت، يهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب وتفعيل دورهم في تحقيق التنمية المحلية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *